10 شائعات تدور حول هاتف ايفون 7 I Phone
7 IPhone

مع إقتراب موعد الإعلان عن هاتف ايفون 7 Iphone تدور الكثير من الشائعات في المواقع الإخبارية حوله من حيث المواصفات والتصميم والأسعار وعند الإعلان عن الهاتف الجديد في سبتمبر المقبل من العام الحالي سوف تنتهي جميع الشائعات وتظهر المواصفات الحقيقة للجهاز ، وسوف نستعرض معا أهم عشر شائعات إنتشرت حول جهاز ايفون 7 Iphone .

10 شائعات تدور حول جهاز ايفون 7 IPhone

أهم عشر شائعات غير حقيقة تدور حول جهاز شركة أبل العالمية :

(1)- ثلاث إصدارات من جهاز ايفون 7 :

تدور الشائعات عن إصدار 3 نسخ من جهاز ايفون 7 ، ولمن كما هو معهود من الشركة سوف يكون هناك إصدارين إثنين فقط ، I Phone7 و I Phone7 plus .

(2)- التصوير ثلاثي الأبعاد :

تكاثرت الأقاويل حول إصدار جهاز ايفون 7 بكاميرا لها المقدرة على التصوير ثلاثي الأبعاد ، ولكن هذا صعب الحدوث بنسبة كبيرة لعدم توافر هذه التقنية بعد في عالم الهواتف الذكية ، كما أنه حتي إذا تم توافر هذه التقنية فإنها سوف ترفع من سعر الجهاز بطرقة خرافية حيث من الممكن وصول سعر الجهاز إلي 20 ألف جنيه مصري إذا تم تزويده بهذه التقنية .

(3)- حجم الشاشة :

من الشائعات المتداولة أيضا إصدار شاشة كبيرة الحجم تصل إلي 7 إنشات ، ولكن كما جرت العادة فسوف ستم إصدار نسخة ايفون 7 بشاشة لا تتجاوز 5 إنشات والنسخة الأخري ايفون 7 بلس بشاشة لا تتجاوز 6 إنشات .

(4)- إستخدام زجاج الياقوت :

من المستحيل عمليا إستخدام زجاج الياقوت في صنع شاشة الايفون 7 I Phone لغلو سعرها بشكل كبير جدا حيث أن ثمن 1 سم من زجاج الياقوت المضاد للنار والرصاص يصل إلي 100 دولار أمريكي فما بالك ب5 إنشات من هذا النوع ، ولكن كما هو معهود من شركة أبل فسوف يتم إستخدام شاشة من نوع LCD عالية الوضوح والنقاء مع إضافة طبقة حماية من نوع  Ion-strengthened glass التي تعطي أقصي حماية ممكنة لهاتف محمول مع إصداره بسعر مناسب للأسواق العالمية .

(5)- زر الصفحة الرئيسية :

يقال أيضا أنه سوف يتم الإستغناء عن زر الصفحة الرئيسية في الإصدار الجديد من ايفون ، ولكن بالنسبة لشركة أبل فإن زر القائمة الرئيسية من أهم العلامات المميزة التي تعطي لهواتف شركة أبل رونق من نوع خاص ولا يمكن الإستغناء عنه لأن الشركة لن تقوم بإضافة أي أزرار في الشاشة الداخية للجهاز .

(6)- مقاومة المياة :

لن تقوم شركة أبل بإصدار أي نسخ جديدة من الهواتف مضادة للماء ، حيث أن هواتف ايفون بشكل عام لا تؤثر عليها السقوط في الماء لمدة ثواني معدودة حيث أن فتحة الشاحن السلكي والسماعات تقوم بالفصل تلقائيا عند فصل الشاحن  أو نزع السماعات مع تقفيل الهاتف الجيد فلا يتسرب الماء إلي الداخل .

(7) – الإستغناء عن فتحة الشاحن السلكي :

لن تقوم الشركة بالإستغناء عن فتحة الشاحن السلكي ، حيث أن إضافة إمكانية الشاحن اللاسلكي ضعيفة كما أنه في حالة توافر هذه الميزة فلا يمكن للشركة إلغاء الشاحن السلكي حتي لا تدفع العملاء لشراء الشاحن اللاسكلي .

(8)- الإستغناء عن فتحة السماعات :

شركة أبل لن تقوم بالإستغناء عن فتحة السماعات ، ولكن إحتمال بنسبة كبيرة بعد تعاقدها مع شركة Beats العالمية أن تقوم بتطوير إصدار ايفون 7 وسماعات Beats المقبلة لكي تتوافق مع بعضهم البعض دونا عن باقي أجهزة الهواتف المحمولة .

(9)- التصميم :

لن تقوم الشركة بتغير تصميم ايفون 7 I Phone بل كما جرت العادة سوف يكون هناك تطوير بسيط للتصميم القديم المستخدم في هاتف ايفون 6 I Phone ، جيث أن لتصميم هواتف أبل رونق معين ثابت مع إختلافات بسيطة دونا عن سائر الهواتف المحمولة في السوق .

(10)- السعر :

تدور الكثير من الشائعات حول تخفيض الشركة لسعر الهاتف الجديد ليتناسب مع جميع المستويات المادية للمستخدمين ، ولكن هذا ليس صحيح فسوف يكون متوسط سعر الهاتف حوالي 8 آلاف جنيه مصري كما في سابق أجهزتها مثل ايفون 6 و ايفون 6 بلس .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.