بالفيديو.. ولي ولي عهد السعودية: جسر الملك سلمان سيكون أهم معبر بري في العالم.. وسيدر مئات المليارات
محمد بن سلمان

قال ولى ولي العهد السعودي، الأمير “محمد بن سلمان”، بأن جسر الملك سلمان سيكون أهم معبر برى في العالم، وسوف يوفر فرصاً ضخمة للاستثمار والبناء، بسبب الموقع الجغرافي  المتميز، والذي سيجعل البضائع تمر من خلال السعودية بمئات المليارات، مؤكداً أنه من نقاط القوة للعمق العربي والإسلامي.

جاءت تصريحات “بن سلمان”، خلال مقابلة له على فضائية العربية: وحديثه عن نقاط القوة التي تمتلكها المملكة العربية السعودية، للتقدم والازدهار، معتبراً عام 2015 هو سنة الإصلاح السريع وستكون 2016 إصلاح سريع ممنهج ومخطط له، مضيفا أن الملك سلمان عمل عملاً قوياً لهز رأس الهرم في السلطة التنفيذية.

هذا ويعقد الشعبين المصري والسعودي آمالهم وطموحاتهم، على اكتمال هذا الصرح المهيب، الذي سيكون طفرة في العمل العربي المشترك، وسيكون نواة للاستثمار الجد والبنّاء بين مصر والسعودية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبنا الله و نعم الوكيل فيما باع أرضنا و ضيع مالنا و جعلنا اضحوكة الامم…. مصر العظيمة التي كانت مملكة مصر و السودان و الحجاز تنازلت عن أرضها …و مياهها …… للاسف الشديد جاعت الحرة و أكلت بثدييها

  2. السعودية هي المستفيدة ستتدفق نواتج المصانع الى السوق المصرية دون تكلفة تذكر كما انهم اخذوا الجزر التي سالت من اجلها دماء المصريين ثم يشرف الجيش على رقص وطبل لمن باع الجزر

  3. لقد تسببتم في الاف الشهداء والاف المعتقلين ر بما يحاسلكم دنيا واخر ه زكريا بكر علي ابراهيم 01224352204

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.