الوصفة السحرية والآمنة للتخلص من النمل نهائياً بدون استخدام المبيدات الحشرية
التخلص من النمل

يكثر النمل المنزلي في فصل الصيف ويسبب ازعاجاً شديداً لربة المنزل التي تحاول التخلص منه بالتنظيف المستمر دون جدوى، مما يجعلها تلجأ إلى المبيدات الحشرية ذات التأثير الضار على صحة الإنسان وخصوصاً الأطفالل لتفادي أضرار النمل وتلويثه للطعام وللأطسح إلى جانب قرصاته المؤلمة.

ومن جانبها تقدم أخصائية التدبير المنزلي “رانيا محمد” وصفة بسيطة يمكن بها التخلص من النمل نهائياً من المنزل وطرده من أماكن تمركزه بواسطة “حبوب السمسم” الفعالة التي سيلاحظ نتائجها المبهرة في اختفاء النمل تماماً من المنزل بطريقة سحرية وآمنة.

إذ تحتوى “حبوب السمسم” على مادة نفاذة طيارة تجعل النمل يهرب من أماكن تمركزه بدون أدنى تأثير على صحة الإنسان، إذ تجعل حبوب السمسم النمل لا يطيق البقاء في المكان الذي تتواجد به، والطريقة هي وضع بعض حبوب السمسم في مداخل حفر النمل وبالقرب من أماكن تمركزه وسيلاحظ اختفائه نهائياً على الفور.

وعن السر الذي يكمن في هذا النبات الصغير، قالت أخصائية التدبير المنزلي، أن المادة النفاذة الموجودة بالسمسم تعطل عمل حاسة الشم لدى النمل، وهي أهم حاسة يستدل بها النمل على أماكن غذائه، وعند عدم سيطرتها على حاسة الشم تلجأ للهرب من الأماكن التى تتواجد بها السمسم لعدم استطاعتها الحصول على الطعام فيها، فيهرب فوراً من المنزل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.