الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 25-4-2016 يعود سعره للإرتفاع من جديد
سعر الدولار اليوم

وصل سعر الدولار الأمريكي في الأسبوع الماضي إلى أقصى قيمة له في السوق السوداء، حيث وصل إلى 11 جنيه و70 قرش، ومع أنباء الوديعة الإماراتية والتي بلغت قيمتها 4 مليار دولار، منها 2 للبنك المركزي، إنخفضت قيمة التداول للورقة الخضراء ليعاود مرة أخرى إنحصاره بين 10 جنيهات ونصف و11 جنيه.

ومع بداية تعاملات الأمس كان سعر الدولار 10 جنيه ونصف في السوق الموازية، ولكنه اليوم عاود الإرتفاع مرة أخرى لتصل قيمته اليوم الإثنين 25 إبريل 2016 حوالي 10 جنيهات و80 قرش للشراء، بينما كانت قيمة البيع 10 جنيهات و90 قرش، ومن المتوقع مواصلته الإرتفاع خاصة أن سوق المال مقبل على أجازة بمناسبة عيد العمال وشم النسيم عقب يوم الجمعة الأجازة الرسمية.

أما بخصوص أسعار الدولار في البنوك، فما زالت أسعاره مستقرة بشكل كبير، حيث بلغت قيمة تداوله 8 جنيه و83 قرش للشراء بينما البيع 8 جنيهات و88 قرش، وهو ما يندهش منه المصرفيون لأنه لا يعبر مطلقاً عن الواقع الذي يحاول المسئولين فرضه على السوق، في الوقت الذي تعاني فيه البنوك من عدم توافر الدولار فيها بهذا السعر.

تحديث سعر الدولار في مصر اليوم الإثنين 25 إبريل الساعة السادسة مساء

انخفاض كبير في سعر الدولار في السوق السوداء، عن بداية تعاملات اليوم ليصل سعر الشراء إلى 10 جنيهات وعشرة قروش، بينما يصل سعر البيع إلى 10 جنيهات و15 قرش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.