بالصور.. مهرجان الطماطم في أسبانيا
مهرجان الطماطم في أسبانيا

لكل بلد عاداتها وتقاليدها والطقوس السنوية الخاصة بها، لعل أكثر هذه البلاد افتعالاً لمثل هذه الأشياء هي الهند، نظراً لكم السكان الهائل، فقد وصل التعداد السكاني للهند حسب المؤشرات إلى 1.252 بليون نسمة وذلك عام 2013 ، والصين واليابان وغيرها من البلاد المختلفة .

تعرف أكثر على مهرجان الطماطم في أسبانيا

ننتقل من هذه البلاد لنصل إلى أسبانيا وتحديداً في فالنسيا، حيث يقام مهرجان الطماطم السنوي “التراشق بالطماطم” في شهر أغسطس من كل عام .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

عام 2010 كان هذا المهرجان أكبر من ذي قبل، فقد تم ضخ عشرات الأطنان من الطماطم التي تصلح للعصر، وتم عصر هذه الأطنان كلها، تمهيداً لهذا الاحتفال الذي جمع العديد من السكان الأسبان وليس سكان فالنسيا فقط .

يستمر هذا المهرجان لمدة أسبوع في أجواء صاخبة مليئة بالرقص والحيوية والموسيقى المختلفة والرقص والغناء، فهو مهرجان ترفيهي بحت .

كانت أول بداية لهذا المهرجان وفاعلياته عام 1945 ولم يعترف به رسماً حتى عام 1952 منذ ذلك التاريخ وأبح المهرجان رسمياً يقام سنوياً .

سوف نستعرض معكم بعض الصور واللقطات المختلفة للمهرجان لعام 2010

مهرجان الطماطم في أسبانيا (2) مهرجان الطماطم في أسبانيا (3) مهرجان الطماطم في أسبانيا (4) مهرجان الطماطم في أسبانيا (5) مهرجان الطماطم في أسبانيا (7) مهرجان الطماطم في أسبانيا (8) مهرجان الطماطم في أسبانيا (9) مهرجان الطماطم في أسبانيا (10) مهرجان الطماطم في أسبانيا (12) مهرجان الطماطم في أسبانيا (14) مهرجان الطماطم في أسبانيا (15) مهرجان الطماطم في أسبانيا (16) مهرجان الطماطم في أسبانيا (18) مهرجان الطماطم في أسبانيا (19) مهرجان الطماطم في أسبانيا (20) مهرجان الطماطم في أسبانيا (22) مهرجان الطماطم في أسبانيا (23) مهرجان الطماطم في أسبانيا (24) مهرجان الطماطم في أسبانيا (25) مهرجان الطماطم في أسبانيا (26) مهرجان الطماطم في أسبانيا (27) مهرجان الطماطم في أسبانيا (28)

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.