الرجل الأول في الإخوان يرسل برسالة للفريق صدقي صبحي ويؤكد ما ذكره عمرو أديب
يوسف ندا والفريق صدقي صبحي

أكد الرجل الأول في جماعة الإخوان المسلمين “يوسف ندا”، على تجاوبه مع دعوة الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، حينما قال أدعو المصريين جميعاً على الالتقاء على كلمة سواء.

وقال ندا في تصريحات صحفية لوكالة الأناضول، رداً على كلمة صبحي في كلمته في ندوة تثقيفية بالقوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء الخميس الماضي، “أمرنا أن نحسن الظن بالجميع حتى يظهر لنا خلاف ذلك”، مضيفاً أننا على استعداد كامل للتنازل عن بعض الحقوق لنقوم بتطهير مصر من هذه المجموعة التي لا دين لها ولا خلق”، وذلك على حسب قوله.

وأضاف ندا وقال ” أنا لا اتهم الجيش المصري بالفساد أو فقدان الوطنية، ولكن بعض قياداته المسيطرة عليه هي التي تتصف بهذه الصفات، وقال أنا جاهز لمقابلة أي إنسان يريد الخير لمصر وأهلها” وختم بقول الله تعالى “وَإِن جَنَحُواْ لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ”.

ورسالة ندا تؤكد ما ذكره عمرو أديب في حلقة الأمس حيث قال “أن وزير الدفاع صدقي صبحي هو الأمل عند الإخوان ويقومون بالاحتفاء به الآن وينشرون تصريحاته وصوره، وذلك على حد قوله”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لاتخف ياشعب مصر لان الرب حافظ ارضك وشعبك ومشممكن يفرط فى حبيبتة مصر الغالية

  2. الاخوان لا امان لهم لانهم يقولون اشياء ويفعلون اشياء اخرى ولا نريد تكرار نفس الاخطاء الماضية التى سمحت لهم باحتلال مصر ولولا ثورة 30 -6 كنا مثل سوريا الان …………. كفى غدر وكفى هرتلة

  3. لا توجد إنقلابات في الجيش المصري ياخونة يا أتباع المرشد الكذاب فالشعب يعشق السيسي والجيش جيش الشعب فموتو بغيظكم وتحيا مصر وقد رد الفريق صدقي صبحي اليوم عليكم بما قالة بأن الجيش يدعم القيادة السياسية بل أزيدكم بأن الشعب يدعم القيادة السياسية وهو الاساس لضبط رمانة ميزان مصر الحبيبة والجيش ما علية إلا تنفيذ ما يريدة الشعب وهذة عقيدة جيشنا المحترم

  4. الم يصدر من المحكمة حكما بان تلك الجماعة جماعة ارهابية ؟؟ فلما تذكر ويتحدث اى ما باسمها ؟؟

  5. بيلعبوا على سيادة الفريق صدقى صبحى علشان يتقلب على سيادة المشير الرئيس عبدالفتاح السيسى , عموما كله يخلى باله من نفسه والدنيا غرورة وما لهاش أمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.