بالفيديو..مصطفى بكري يُدلي بتصريحات خطيرة بشأن تظاهرات 25 أبريل والإخوان والداخلية
مصطفى بكري

هاجم عضو مجلس النواب مصطفى بكري، بعض القوى والحركات الحزبية والسياسية التي دعت للتظاهرات يوم الاثنين القادم الموافق 25 أبريل، بسبب رفضهم اتفاقية ترسيم الحدود المائية بين السعودية و مصر، و التي من خلالها تم التنازل عن جزيرتي البحر الأحمر ” تيران و صنافير”  للرياض.

و أشار بكري من خلال مداخله هاتفيه ببرنامج ” عين على البرلمان”، و المذاع على قناة” الحياة2″ الفضائية المصرية، قائلاً : ” هذه المظاهرات حق يراد بها باطل، وهي ممنوعة قانونًا، ما لم تحصل على ترخيص من وزارة الداخلية، وفقًا لقانون التظاهر، و أي محاولة للخروج على القانون يجب أن تواجه بكل حسم”.

و تابع بكري” و هذه المظاهرات إخوانية بالأساس، و ما يحدث الآن هو مؤامرة ضد الدولة المصرية، و مؤسساتها، و محاولة لجر البلاد لسيناريو الفوضى، و لكن الشعب المصري واع وسيحافظ على دولته، و سيسحق أي محاولة لإثارة الفوضى” على حد قوله.

وطلب النائب بكري من جميع المواطنين المصريين عدم المشاركة في تلك التظاهرات، و انتظار قرار البرلمان حول  اتفاقية ترسيم الحدود  البحرية بين السعودية و مصر، و أضاف أنه يتعين على وزير الداخلية التصدي لتلك المظاهرات بقوة و حسم لأنها لم تحصل على ترخيص.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.