10 أسباب كافية لإقناعك بشراء هاتف سوني إكسبريا زد 5
10 اسباب لشراء زد 5

عادت شركة سوني العالمية بأحدث إبداعاتها الفنية حيث أطلقت هاتف سوني زد 5  Sony z5 في الأسواق وهو أخر إصدارات سلسة زد z الشهيرة الأعلى مبيعا على مستوى العالم، وقد لاقى رواجا واسعا في الأسواق بسبب إمكانياتة المهولة التي تميزه عن باقي الأجهزة  المنافسة في السوق المصري والغربي .

10 أسباب لشراء سوني إكسبريا زد 5:

في ظل تسابق الشركات المصنعة للهواتف المحمولة للحصول علي إرضاء المستخدم وزيادة حصتها في الأسواق فيجب على المستخدم أن يعرف جيداً أي الهواتف سيختار.
نعرض الآن الأسباب التي تجعلك تميل إلى شراء هاتف سوني إكسبريا زد 5 و تفضيله عن باقي المنافسين له في السوق.

(1)- التصميم :

يتميز هاتف سوني إكسبريا زد 5 بتصميم عصري أنيق للغاية يشبه قليلا النسخ السابقة ولكن بعد التعديلات وإضافة بعض اللمسات على التصميم، خرج إلينا أرق وأرقى تصميم ممكن لهاتف محمول بداية من الإنحنائة البسيطة في الحواف مرورا بأماكن الكاميرا والسماعات والمايك ووصولا إلى الحجم المناسب جدا.

التصميم

(2)- حجم مناسب للغاية :

اجتمع العديد من المستخدمين على أن الهاتف يتميز بحجم مناسب للغاية، حيث أن الأمر عندما يتعلق بالهواتف المحمولة فإن لكل إنش قيمته، أما بالنسبة لهاتف سوني إكسبريا زد 5 فإنه يأتي بحجم معقول جدا فهو ليس بالصغير فتشعر بأن الهاتف بلا قيمة وليس بالكبير فيشعرك بالإنزعاج بسبب عدم التحكم فيه، حجمه مناسب جداً ليعطيك أفضل استخدام .

الحجم

(3)- مقاوم للمياه والأتربة:

لا يجدر بك الآن أن تقلق إذا سقط هاتفك في المياه أو حتي تجمعت حوله الأتربة و الغبار فالهاتف يحمل شهادة IP68 فيستطيع البقاء تحت الماء على عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة دون أن يتلف.

مقاوم للمياه

(4)- البصمة :

لأول مرة في تاريخ شركة سوني، تقوم بإنتاج هاتف وتضيف إليه التأمين ببصمة الإصبع، وبعد أن استخدمت جميع الشركات هذه التقنية كان لابد أن تقوم سوني بإضافتها إلى هاتفها الجديد سوني إكسبريا زد 5 ليعطي الأفضلية لنفسه على حساب باقي الأجهزة المنافسة .

(5)- شاشة ذات وضوح عالي :

يحمل الهاتف شاشة بحجم 5.2 بوصة بدقة 1440X2560 بكسل مع كثافة بكسلات 428 بكسل لكل إنش، مما يعطي أفضل كفائة في استعراض الصور والفيديوهات، وأيضا محمية بطبقة حماية من زجاج جورنينج غوريلا جلاس 4 (GVG4) المقاوم للخدوش والكسر والصدمات، مما يعطي أفضل حماية ممكنة للجهاز .

شاشة ذات وضوح عالي

(6)- أقرب إلى الواقع :

مع شاشة من نوع Super AMOLED مع فارق بسيط للغاية بين الشاشة و طبقة الحماية المسئولة عن تلقي أوامر اللمس فإنك تحس و كأنك تلمس الأيقونات و كأنها فعلا تحت جلد أصابعك و يختفي إحساسك بوجود طبقة عازلة بينك و بين الهاتف .

(7)- معالج ممتاز :

يأتي هاتف سوني إكسبريا زد 5 بشريحة Qualcomm Snapdragon 810 و يحتوي علي أربع أنوية ليعمل بتردد 1.5 جيجا هرتز علي Cortex-A53 وتردد 2 جيجا هرتز علي Cortex-A57، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي ” الرام ” بحجم 3 جيجا بايت .

(8)- كاميرا ممتازة :

 كاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بكسل التقاط فيديوهات بدقة عالية تصل إلي 4K مع تقنية التثبيت البصري و فلاش LED  و التركيز السريع بجانب كاميرا أمامية بدقة 5.1 ميجا بكسل و يستطيع الهاتف إلتقاط فيديو من الكاميرتين في آن واحد .
الكاميرا

(9)- بطارية جيدة :

يأتي هاتف سوني إكسبريا زد 5 ببطارية غير قابلة للإزالة و لكن بحجم 2900 مللي أمبير و هي سعة جيدة جدا بالفعل ولازمة لتوفير أفضل راحة للمستخدم دون الحاجة لكثرة شحن الهاتف .

البطارية

(10)- الصلابة :

كانت أولوية لدى الشركة لزيادة صلابة الهاتف وهو ما رأيناه من حيث زيادة صلابة الهيكل و جعل الجهاز ضد الماء والغبار فهو بشكل عام أكثر صلابة ومتانة من سابقيه من سلسلة الزد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.