عمرو أديب يكشف عن الشخصية العسكرية الكبرى التي ستسُقط النظام كما يقول الإخوان
عمرو أديب

كشف الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه “القاهرة اليوم” والذي يذاع على قناة اليوم الفضائية، عن الشخصية العسكرية الكبرى التي يُعلق الإخوان آمالهم عليه في إسقاط عبد الفتاح السيسي، والعودة إلى الحكم مرة أخرى.

جاء ذلك خلال تفسيره لتدوينة الناشط السياسي وائل غنيم، حيث قال غنيم في تدوينة له على حسابه الشخصي “النظام سيسقط النظام”، وقال أديب أن هناك تفسيرات كثيرة لهذه التدوينة، وذكر أن من هذه التفاسير، هو أن النظام يرتكب أخطاءً ستكون سبباً في إسقاطه، وأوضح أنه يؤيد هذا الرأي.

وأضاف أن هناك تفسير ثاني وهو أنه هناك أناس بداخل النظام سوف تقوم بإسقاط هذا النظام، وهذا ما يؤيده الإخوان، وأن وزير الدفاع صدقي صبحي هو الأمل عند الإخوان ويقومون بالاحتفاء به الآن وينشرون تصريحاته وصوره، وذلك على حد قوله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كيلو الارز بسيع جنبهات يارت تتكلموا على هذا الموضوع وسيكم من الهجص بتاع عمرو اديب وغيرة اللى بيضحكوا علينا

  2. بطل بقه فذلكة ياعمرو وروح دور على شغلانة تانية يامغرض وكفاية نفخ فى النار الله يخرب بيتك اقوللك انسب شغلانة للى زيك تقف تنده على عربية بطاطا يامغرض ياافاق انت ومراتك ولعنة الله على القنوات والفضائيات الخاصة الممولة من المال الخاص ولن تستقيم الامور الا اذا احكمت الدولة قبضتها على تلك القنوات الخاصة واوعى تقوللى حرية اعلام نحن الان فى معركة تنمية تحتاج منا الاعلام الجيد الصادق البعيد عن المهاترات وليحمى الله قائد المسيرة وليرحم الله الشهداء الابرار

  3. الله لا يقولها شوفي سورية واليمن وليبيا الله يحفظ مصروشعبها

  4. مين وائل غنيم اللي عالم ببواطن الأمور واللي الجميع يهرولون ويتبارون في تفسير تدوبنه له علي حسابه الشخصي بينما حقيقته التي انكشفت في بداية ثورة 25 يناير انه عميل لامريكا ويروج أكاذيب للفتنه والبلبلة

  5. كلها اخبار مفبركة للوقيعة و إحداث الفتنة بين افراد النظام الحاكم حتي
    يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي باستبعاد صدقي صبحي من منصبة .
    هذة الصفحة تبدو مغرضة وضد وطننا مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.