توقيت مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الثلاثاء 26/4/2016 فى الدوري المصرى والأبيض يتمسك بالأمل
فريق الزمالك

نقدم لكم موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم فى الدوري العام المصرى والتى تقام مساء اليوم الثلاثاء فى الأسبوع 25 من الدوري الممتاز لكرة القدم، ويحاول الزمالك عبور الحدود خلال مباراة الحرس من أجل التمكن من العودة للمنافسة بعد نزيف النقاط الكبير الذي أهدره الزمالك خلال المباريات السابقة فى الدوري ليصل الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر إلي 11 نقطة .

بطاقة مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري .

موعد المباراة : الثلاثاء 26/4/2016 .

توقيت مباراة الزمالك وحرس الحدود : الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب المباراة : ستاد بتروسبورت .

ترتيب الزمالك فى الدوري المصري : المركز الثاني برصيد 42 نقطة .

ترتيب حرس الحدود فى الدوري المصري : المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط .

أخبار مباراة الزمالك وحرس الحدود القادمة فى الدوري .

تبدو مباراة الزمالك وحرس الحدود سهلة نظريا للزمالك نظرا لترتيب حرس الحدود السيئ هذا الموسم فى الدوري المصري حيث صار الحدود مهددا بالهبوط هذا الموسم حيث وصل إلي المركز السابع عشر برصيد تسع نقاط، ويري ماكليش، المدير الفني للزمالك أن مباراة حرس الحدود لن تكون سهلة على الفريق الأبيض خاصة وأن حرس الحدود سيسعي للعودة من جديد من أجل محاولة الهروب من شبح الهبوط والذي صار قريبا له مطالبا لاعبي الزمالك بالجدية الكاملة فى الإستعداد لمباراة حرس الحدود القادمة .

ولم يفقد الزمالك حتي الأن الامل فى العودة إلي الصدارة على أمل تعثر الاحمر فى مباراة الاهلي وسموحة والتى تقام فى نفس اليوم الثلاثاء رغم أن الفارق وصل إلي 11 نقطة بين الأهلي والزمالك وصار الأمر نظريا صعبا لعودة الزمالك للمنافسة على الدوري الممتاز .

ينتظر الزمالك هدايا سموحة مع الاهلي فى المباراة التى تجمع الفريقين يوم الثلاثاء حيث نجح الاهلي فى زيادة الفارق بينه وبين الزمالك إلي 11 نقطة وهو مايعني ان الزمالك ليس امامه إلا الفوز فى المباريات القادمة شرط تعثر الأهلي فى أي من مبارياته .

يستكمل ماكليش، المدير الفنى للزمالك إستعدادته لمواجهة حرس الحدود ويسعى الزمالك عدم الخسارة فى المباريات القادمة فى الدورى .

رغم إقتراب حرس الحدود من الهبوط، ولكن تمثل المباراة صعوبة للجهاز الفني لنادي الزمالك بإعتبار ان أي نقاط قد يفقدها الزمالك خلال المباريات القادمة تعني إقتراب الاهلي كثيرا من حسم اللقب لصالحه خاصة بعدما صار الفارق 11 نقطة حتي الان بين الاهلي والزمالك وهو أمر يصعب تعويضه وإن كان الزمالك لايزال متمسكا بالامل .

يغيب أربعة لاعبين عن قوام فريق الزمالك أمام حرس الحدود بداعي الإصابة وهم أحمد الشناوي وأيمن حفني وعمر جابر وأحمد دويدار فيما لم يحدد الجهاز الطبي بعد موقف حماده طلبة من المشاركة أمام حرس الحدود من عدمه بعد إصابته فى مران الزمالك الأخير .

ولايجد الزمالك مفرا من تحقيق الفوز على حرس الحدود من أجل الحفاظ على بصيص الامل فى المنافسة شريطة سقوط الأهلي فى فخ التعادل أو الهزيمة فى المباريات القادمة، والتى يسعي الاهلي خلالها للفوز بها من أجل ضمان حسم بطولة الدوري مبكرا .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.