توقيت مباراة الاهلي وسموحة اليوم الثلاثاء 26/4/2016 تشكيل النادي الاحمر الأساسي للقاء
النادي الاهلي

نقدم لكم موعد مباراة الاهلى اليوم وسموحة فى الدوري الممتاز المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة   والتى يسعى الاهلى من خلالها للإبتعاد بصدارة الدورى فى مباراة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث يحاول الاهلي المصري الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين الزمالك والذي وصل إلي 11 نقطة من أجل ضمان الحصول على بطولة الدوري المصري هذا العام .

بطاقة مباراة الاهلي وسموحة القادمة فى الدوري المصرى .

موعد المباراة : الثلاثاء 26/4/2016 .

توقيت المباراة : الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة .

ملعب المباراة : ستاد الأسكندرية .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة : قناة ontv والنيل الرياضية والحياة 2 .

ترتيب الاهلي فى الدوري المصري : المركز الأول برصيد 53 نقطة .

ترتيب سموحة فى الدوري المصري : المركز الرابع برصيد 41 نقطة .

قائمة الاهلي امام سموحة :

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – مسعد عوض.

خط الدفاع: سعد سمير – رامي ربيعة – أحمد حجازي – أحمد فتحي – محمد هاني – صبري رحيل – حسين السيد

خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور -عبد الله السعيد – عمرو السولية – صالح جمعة – وليد سليمان-  مؤمن زكريا – أحمد الشيخ.

خط الهجوم: عمرو جمال – عماد متعب – ماليك إيفونا.

 

أخبار مباراة الأهلي وسموحة القادمة فى الدوري .

يواصل الأهلي تدريباته لمواجهة سموحة فى المباراة التى تقام بينهما الثلاثاء، ويغيب عن الأهلي فى المباراة القادمة لاعبه رمضان صبحي، بعد حصوله على الكارت الأحمر فى المباراة السابقة فى الدوري المصري.

وتعد المباراة هامة لفريق سموحة هو الأخر والذي يضمن له الفوز على الاهلي التقدم للمركز الثاني مؤقتا قبل مباراة الزمالك وحرس الحدود فى نفس اليوم من بطولة الدوري المصري .

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي قد أكد أن الأهلي لم يحسم بطولة الدوري المصري لكرة القدم حتي الان رغم الفارق المريح بين الاهلي والزمالك حتي الأن، ويسعي سيد عبد الحفيظ إلي مزيد من الجدية على أداء لاعبي الفريق من أجل المضي قدما نحو بطولة الدوري والتى غابت عن المارد الاحمر العام الماضي .

يستكمل النادى الاهلى إستعداده لمباراة سموحة فى الدورى تحت قيادة مارتن يول والذي يسعى لإيجاد بديل لرمضان صبحى الذي تعرض للطرد ويغيب عن مباراة سموحة .

يسعي النادي الاهلي إلي الفوز فى قادم مبارياته بصرف النظر على نتائج الأخرين وهو ماجعل مارتن يول يحذر من مواجهة سموحة معتبرا إياها بمواجهة صعبة بين الاهلي وسموحة .

ومن المتوقع أن يبدأ الاهلي مباراة سموحة بتشكيل مكون من شريف إكرامي ورامي ربيعة وأحمد حجازي وأحمد فتحي وصبري رحيل وحسام غالي وعبد الله السعيد وحسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعمرو جمال .

يعتبر سموحة من الأندية القوية فى الدورى وتعد المباراة هامة له كما هى هامة للأهلى نظرا لأن أى نتيجة إيجابية لسموحة تعنى تقدمه فى ترتيب جدول الدورى العام .

تدخل مباراة الاهلي وسموحة الرمق الاخير قبل ساعات من إنطلاقها وسط تحذيرات من جانب مارتن يول، المدير الفني للأهلي من عدم التركيز فى المباراة وعدم النظر للمنافس .

تشكيل الاهلي فى مباراة سموحة .

شريف إكرامى، وأحمد حجازى ورامى ربيعة وحسام غالى وحسام عاشور وأحمد فتحى وصبرى رحيل وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا والجابونى ماليك إيفونا كمهاجم وحيد.

ويسعي الاهلي للفوز على سموحة والضغط عليه من بداية المباراة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. بالتوفيق للاهلى فى مباراة الاهلى وسموحة
      أتوقع أن تكون مباراة صعبة للغاية وسيتعامل مارتن يول معها بحكمة

  1. رمضان صبحي انت مش رمضان صبحي انت رماضونة اقبل تحياتي وسلم علي عماد تعب والغزال حسام غالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.