“عمرو أديب” يفجر مفاجأة ويكشف عن طلبات متظاهري 25 أبريل.. وحقيقة عودة “مرسي”!
عمرو أديب

فجر الإعلامي “عمرو أديب”، مفاجأة بشأن مطالبات الداعين للتظاهر غداً 25 أبريل، والتي أكد أنهم ينادون بمجلس رئاسي مدني، وأن يكون الرئيس المعزول “محمد مرسي” من ضمنه، موجهاً سيلاً من السخرية، قائلاً: “ازاي تجيبوا مرسي اللي كان بيناضل في أكل البط والجرجير يكون عضو في مجلس رئاسي”.

جاءت تصريحات “أديب”، خلال تقديمه برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية “اليوم”، أثناء تناوله قضية “ريجيي”، متعجباً من دعوات كشف لغز مقتله سريعاً، مبرراً بأن بريطانيا استمرت سنتين، في كشف غموض قاتل مواطنة اجنبية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتابع “أديب” تصريحاته، بشأن مطالبات تظاهرات غداً، قائلاً: “بأن البعض ممن يدعون للتظاهر في 25 إبريل ينادون بوجود مجلس رئاسي يتكون من محمد مرسي ووليد شرابي وأحمد ماهر”، مؤكداً ان هذه الطلبات تخص الميدان فقط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارحمونا بقا ومين اللى قالك اننا هنقلل برجوع مرسى ولا حتى هنقبل المطالبة باسقاط النظام احنا بس عايزين المحافظة على مقدرات الدولة وعدم التفريط فى اراضيها وعدم ومراعاة مصالح الشعب مش الانظمه

  2. لو انك راجل و من صلب ابيك واجه مرسى و اى من قادة الاخوان بهذا الكلام … قف امامهم و قفة راجل و قل هذا الكلام و لا نريد ان نتتطرق الى عمل السيد الوالد و ماذا كان يعمل و كيف غذيت يا ابن اللا اديب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.