أول تعليق لـ” يوسف الحسيني” على الفيديو الفاضح المنسوب له
يوسف الحسيني

قال الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج “السادة المحترمون”، و المذاع عبر شاشة ” أون تي في” الفضائية، معلقاً على الفيديو الفاضح الذي تم إذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي منسوباً إليه، قائلاً : ” أهمية أن تكون أنت، لا أحد آخر،  أهمية أن تدفع أنت، لا أن تُدفع” .

و أشار الحسيني من خلال تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر”توتير”، مستعيناً بالكتاب المقدس : ” هوذا يأتي ومن يحتمل يوم مجيئه ومن يثبُت عند ظهوره، فهوذا يأتي اليوم المتقد كالتنور وكل المستكبرين وكل فاعلي الشر يكون قشًا ويحرقهم اليوم الآتي”.

كما أعاد يوسف تعليق الكاتب الصحفي السعودي “قطان” عليه، و الذي قال عنه” يوسف الحسيني مذيع مميز سواء اتفقنا أو اختلفنا معه، و مع هذا بعض الأغبياء يحولون الاختلاف إلى خلاف، للإساءة للحسيني فيسقطون بمستنقع القذارة”.

كما دافع عن الحسيني بعض الإعلاميين والكتاب والمثقفين واصفين الفيديو المسرب له بأنه تلفيق مثل الإعلامي سيد علي، و الكاتب الروائي علاء الأسواني وغيرهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا مالي ان كان بيمشي مع نسوان ولا رجاله حتي المهم انه قال كلمه حق في الجزيرتين ومن منا معصوم من الخطأ

  2. الحسينى مجرد رجل كباقى الرجال ولس نييا معصوما ولكن الفرق انه تحت الاضواء ولكن ما يميزه انه قال كلمة الحق بمصريه تيران وصنافير بالادله فى تحد صارخ للخونه اللى باعوا البلد فعاقبوه بمحاوله فاشله لتشويه سمعته ربما نسوا انه مجرد رجل فى عالم ذكورى لا تعظم فيه اخطاء الرجال ولكن هم اوقعوا انفسهم فى مستنقع من القذاره وانعدام الامانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.