مواصفات وأسعار هاتف BlackBerry Priv في مصر
BB PRIV

بعد فترة طويلة من الغياب عادت إلينا شركة بلاك بيري Blackberry بهاتفها الجديد Blckberry Priv الذى أحدث ثورة فور طرحه في الأسواق، كما نعرف فقد إستمرت شركة بلاك بيري في الخسارة لمدة طويلة حتى اختفت تماما من الساحة لمدة عام تقريبا، لكنها عادت بقوة بهاتفها الجديد الذي من المتوقع أن يقوم بإحياء الشركة مرة أخرى ورجوعها إلى سوق التنافس .

مواصفات هاتف Blackberry Priv :

استخدمت شركة بلاك بيري نظام تشغيل ” Blackberry” في أجهزتها السابقة، لكن هذه المرة استخدمت نظام تشغيل أندرويد مما سيجعل الإقبال كبيرا على الهاتف، وسوف نستعرض المواصفات : PRIV

 

(1)- الأبعاد :

يأتي هاتف بلاك بيري بريف بحجم مناسب وممتاز، أبعاده 147×77.2×9.4mm ، كما يزن حوالي 192 جرام، ولكن مفاجأة بلاك بيري هذه المرة إضافة لوحة مفاتيح كاملة بالرغم من الشاشة التاتش.

(2)- العرض :

يأتي هاتف بلاك بيري بريف بشاشة مساحتها 5.4 إنش وهي شاشة ممتازة وكبيرة الحجم، الشاشة مصنوعة من مادة AMOLED وطبقة حماية Corning Gorilla Glass 4 المقاومة للكسر والخدوش والصدمات، كما أن دقة الشاشة عالية جدا تصل إلى 1440×2560 بكسل مما يعطي أعلى وضوح ممكن في عرض الفيديوهات والصور .

(3)- نظام  التشغيل :

يأتي هاتف بلاك بيري بريف بنظام تشغيل أندرويد 5.1.1 لأول مرة في تاريخ الشركة، كما يأتي بمعالجين رائعين من إنتاج شركة كوالكوم المتخصصة، الأول ثنائي النواة بقوة 1.8 جيجاهيرتز والثاني رباعي النواة بقوة 1.44 جيجا هيرتز مما يعطي أفضل أداء للجهاز أثناء إستعماله .

(4)- الذاكرة :

يأتي هاتف بلاك بيري بريف بذاكرة عشوائية كبيرة سعتها 3 جيجابايت مما يعطي أفضل أداء للهاتف، كما يأتي بذاكرة داخلية سعتها 32 جيجابايت ومنفذ للذاكرة الخارجية يقبل حتي 200 جيجابايت .

(5)- الكاميرا :

يأتي هاتف بلاك بيري بريف بكاميرا خلفية دقتها 18 ميجابكسل وفلاش مزدوج مما يعطي أفضل نتائج في الصور وتصور فيديو بدقة 2160 بكسل فيما يعرف بإسم “4K”، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل وتصوير فيديو بدقة 720 بكسل “HD” .

(6)- البطارية :

البطارية سعتها 3410 مللي أمبير من نوع ليثيوم أيون غير قابلة للنزع، وهي بطارية كبيرة الحجم جدا بالنسبة للهواتف في السوق الآن فتصل مدة التحدث بالهاتف إلى 24 ساعة متواصلة قبل انتهاء البطارية وتبقى في وضع الانتظار مدة تصل إلى 420 ساعة .

(7)- السعر :

يصل سعر الهاتف إلى 550$ أمريكي أي  ما يعادل 6000 جنيه مصري .

priv

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.