متابعة جميع نتائج مباريات ليستر سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي|حلم البطولة يقترب
مباريات ليستر سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي

يقترب فريق ليستر سيتي في المباريات المتبقية له من تحقيق حلم الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد حفاظه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على الرغم المطاردة الشرسة التي شهدتها البطولة من فرق توتنهام ومانشستر سيتي وأرسنال طوال الجولات الماضية.

يحتل ليستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة قبل مبارايات الجولة الـ36، ومباراة مانشستر يونايتد مباراة التتويج باللقب اذا فاز ليستر في هذه المباراة بعد تعادل توتنهام في المباراة الأخيرة واتساع الفارق لسبعة نقاط.

يتبقى لفريق ليستر سيتي ثلاث مباريات في البطولة بعد مباراة اليوم، يبدأها بمباراة قوية مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، على الرغم من نتائجه السيئة هذا الموسم إلا أن مانشستر يونايتد سيبقى له كامل الهيبة التي ترهب منافسيه خاصة على ملعب أولد ترافولد.

مباراة ليستر الثانية ستكون ضد فريق إيفرتون صاحب المركز الـ11، وهي مباراة البطولة لليستر سيتي اذا استمر الفارق بينه وبين توتنهام كما هو الآن 5 نقاط، وهو ما يسعى إليه السيتي بقوة لحسم البطولة مبكراً.

يختتم ليستر سيتي مبارياته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بلقاء قوي جداً ضد تشيلسي حامل اللقب، والتي يتمنى ليستر حمل درع البطولة قبلها، وإلا ستكون مواجهة غاية في القوة والإثارة إذا ما كانت هي مباراة البطولة.

موعد ونتائج المباريات المتبقية لليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي 4 / 0 سوانزي سيتي
مانشستر يونايتد الأحد 1/5 ليستر سيتي
ليستر سيتي السبت 7/5 ايفرتون
تشيلسي الأحد 15/5 ليستر سيتي

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.