أول تعليق من رئاسة الجمهورية على غلاء الأسعار وارتفاع مستوى المعيشة
السيسي

بعد موجة غلاء الأسعار التي جاءت نتيجة ارتفاع سعر الدولار الذي وصل إلى 11 جنيها مقابل الجنيه المصري، وبعد ارتفاع مستوى المعيشة للمواطن المصري، ننشر لكم أول تعليق من السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، ناقلا تعليق الرئيس السيسي على مشكلة غلاء الاسعار وارتفاع قيمة الدولار وانخفاض الجنيه المصري في السوق العالمي.

أكد يوسف أن الرئيس السيسيي ما زال يؤكد مرارا وتكرارا أن مستوى معيشة المواطن المصري تأتي دائما على رأس أولويات رئاسة الجمهورية والدولة في الفترة الحالية، وأكد أن الاتفاقيات التي قام الرئيس السيسي بتوقيعها مع السعودية وفرنسا الاسبوع الماضي، سوف يظهر تأثيرها في القريب العاجل، وأنها سوف تسهم بشكل كبير في تحسين الوضع الاقتصادي للمواطن المصري، وتحسين ظروف المعيشة.

جاءت هذه التصريحات خلال مكالمة تليفونية ليوسف على برنامج “كلام تاني” على فضائية دريم، حيث تابع يوسف أن مؤسسة الرئاسة دائما منفتحة على جميع الفئات، وأنها تقبل أي اقتراحات من المواطنين، وتستمع لجميع الاقتراحات للمواطنين بكل جدية.

تابع أيضا: انخفاض في سعر الدولار اليوم ليصل إلى 10.7 قرشا مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

 توقعات بانخفاض سعر الدولار ثلاث جنيهات الايام المقبلة لهذا السبب

ورد يوسف على تعليقات شكاوى المواطنين من ارتفاع اسعار السلع الاساسية، أكد أن السيسي قد أصدر توجيهاته بضرورة ضبط الأسعار في السوق، ونبه على ضرورة توفير جميع السلع في الفترة القادمة، وأكد أيضا أن العالم كله يشهد أزمة اقتصادية وليست مصر فقط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ةالله ياريس قبل ما نحاول نضبط الاسعار هى ممكن تنظبط لوحدها اربع حاجات 1- الرقابه على الجوده لان كل الساع المستورده اللى بتندفع فيها الدولارت بتترمى خلال اسبوع و بستورد غيرها بدولارات تانيه من غير مانفيد البلد 2- تجريم الغش التجارى و تغليظ عقويته و نخلى الفاسدين ينسوا كلمه الفهلوه و الزبون مش عارف حاجه 3- مافيش اى حاجه تتباع من غير فاتوره باسم النائع حتى لو كيلو خضار عشان البائع يبقى عارف انه ممكن يتعاقب لو غش او باع اكتر من السعر المعلن عنه4-وقف جميع شركات الصرافه و سن قوانين تجرم كل من يبيع او يشترى العمله خارج البنوك و لو لفتره شهر عشان الناس دى تبقى عارفه ان البلد مش ها تسكت لهم و هما بيلعبوا با قصادها و بقوت اهلها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.