موعد مباراة روما اليوم ضد نابولي الاثنين 4/25 في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة للمنافسة
موعد مباراة روما ونابولي

نتاعب معكم موعد مباراة روما اليوم والتى ينتظرها عشاق النجم المصري محمد صلاح خلالمباراة روما القادمة ضد نابولي في مباراة قمة الأسبوع الـ35، في المباراة التي يستضيفها ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما يوم الاثنين 25 أبريل، والتي تعتبر واحدة من أقوى مباريات هذا الموسم.

تأتي أهمية مباراة روما القادمة مع نابوليمن المنافسة الشرسة بين الفريقين على المركز الثاني، والذي يحتله حالياً فريق نابولي برصيد 73 نقطة بينما يأتي روما ثالثاً برصيد 68 نقطة، بفارق خمس نقاط فقط وهو الأمر الذي يعطي هذه المباراة طابعاً خاصاً، حيث يسعى نابولي لتوسيع الفارق بينه وبين روما، وتقليل الفارق بينه وبين المتصدر يوفنتوس برصيد 82 نقطة.

كان روما قد فاز في آخر لقاء له بالدوري الإيطالي أمام تورينو بنتيجة ثلاث أهداف لهدفين في مباراة شهدت تألق النجم الكبير توتي، الذي أحرز هدفين لروما في رغم نزوله في الدقيقة الرابعة والثمانين من زمن اللقاء.

آخر لقاء جمع بين روما ونابولي كان في الدور الأول وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

على الجانب الآخر سحق فريق نابولي فريق بولونيا بسداسية في افتتاح مباريات الجولة الماضية، لتعويض خسارة الفريق أمام الانتر في الجولة الـ33 من مباريات البطولة، والتي أبعدت نابولي عن المنافسة على الدوري الإيطالي هذا الموسم.

موعد مباراة روما ونابولي: اليوم الأثنين 25/4/2016.

توقيت المباراة: 3:00 بتوقيت القاهرة، 4:00 بتوقيت مكة الكرمة.

القناة الناقلة للمباراة: beIN SPORTS 4 HD.

معلق اللقاء: فهد العتيبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.