صوت خافت اليوم يطالب السيسي بإضافة كلمة الشعب والسيسي يتجاهله ونشطاء يعلقون(فيديو)
السيسي في دار القضاء العالي

تواجد السيسي اليوم بدار القضاء العالي، وذلك لمشاركة القضاة الإحتفال بيومهم، وألقى السيسي كلمة عبر من خلالها عن دور القضاة في مصر، وأكد على عدم تدخله في العملية القضائية في مصر، لأن القضاء في مصر عادل ونزيه ولا يخضع للسلطة السياسية.

وقبل أن يقوم السيسي بإلقاء كلمته طالب الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة والقضاء، ثم جاء صوت خافت يُعتقد أنه للمستشار  أحمد جمال عبداللطيف، رئيس مجلس القضاء الأعلى، يضيف كلمة والشعب إلا أن السيسي تجاوز عنها أو لم يسمعها.

جدير بالذكر أنه بجانب ضحايا الشرطة والجيش يوجد عدد كبير من الضحايا المصريين من عامة الشعب، سواء للعمليات الإرهابية في سيناء، أو في شوارع مصر، والذين كانوا ضحايا لبعض أفراد الشرطة نتيجة حوادث إعتداء متكررة من ضباط وأمناء شرطة، هذا بالإضافة لعدد كبير من الشباب منذ ثورة 25 يناير حتى الآن.

هذا وقد علق نشطاء اليوم على ذلك الموقف بقولهم أن الجيش والشرطة والقضاء كعادة السيسي فوق الشعب، ولا قيمة لهذا الشعب بجوار هؤلاء، حيث يصر السيسي في ظل الظروف المادية الصعبة التي تعاني منها مصر رفع مرتباتهم بشكل مستمر بينما بقية الشعب عليهم التبرع لمصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كذب فى كذب الاتعرفون الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اتقوا الله اذا كنتم تعرفونه انكم لاتنشرون خبر سياسى الا وكان كاذب صحيح خوارج فى الدرك الاسفل من النار

  2. لو عايزين ننهض بالبلد لازم تكون نظرتنا كلها احترام لبعض ما فيش حد فوق حد الجندى والضابط والقاضى والطبيب والمعلم والسباك والبناء والكناس ووووو كلهم مهن لابد من ان ننظر لهم جميعا باحترام ومساواة وكل مهنه فيها الكويس والوحش لكن كله له دوره المهم فى بناء الوطن .. وكل جندى فى موقع عمله ..
    اود ان اوضح ان مش بس الجنود اللى بتموت فى عملها .. لا كل مواطن شريف هو جندى فى موقعه ويضحى بروحه اثناء اداء عمله .. فيه اطباء ماتوا فى التحرير وفيه معلمين بيموتوا وهم بيهاتوا مع التلاميذ فى الفصول .. كان الله فى عون كل مخلص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.