بكري يكشف مخطط الإطاحة بالسيسي وتحويله للجنائية الدولية وإعادة الإخوان للحكم(فيديو)
مخطط الإطاحة بالسيسي

أكد مصطفي بكري في برنامجه أمس، أن هناك مخطط غربي على حد قوله للإطاحة بالسيسي من منصبه، وأن هناك رسائل وصلت إليه من دول غربية طرحت البدائل أمام السيسي، وهي إما الدعوة إلى إنتخابات رئاسية مبكرة، أو أن يكمل السيسي فترته ولا يترشح مرة أخرى على أن يتم البحث على بديل له من الآن.

وواصل بكري حديثه مؤكداً أن السيسي يُزعج الدول الغربية بسبب شعبيته الكبيرة في مصر، وقدراته الكبيرة التي جعلت مصر مركزاً للقوة في المنطقة على حد ذكره، وواصل بكري سرده للمؤامرات التي تتعرض لها مصر والتي تسعى بريطانيا وأمريكا من خلالها إلى إسقاط السيسي وإعادة الإخوان للحكم.

وأشار بكري أن كل ما تعرضت له مصر من سقوط الطائرة الروسية وقتل جوليو ريجيني وخطف الطائرة المصرية إلى قبرص وضرب السياحة في مصر، كلها مؤمرات دولية على السيسي ومصر، وصرخ بكري منفعلاً أن السيسي بذلك سوف يتم الإطاحة به وتحويله للمحكمة الجنائية الدولية وسوف يعود الإخوان للحكم.

وقد رد نشطاء على تصريحات بكري هذه بقولهم أن لو أمريكا أردات إسقاط السيسي لسهلت منذ فترة كبيرة ملف الجنائية الدولية، الذي قدمته جماعة الإخوان المسلمين بعد فض رابعة والنهضة، والجميع يعلم أن أمريكا تملك خيوط اللعبة على مستوى العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.