تفاصيل اختفاء الطفلة سلمى المطيري في حي النسيم بالرياض
صورة الطفلة سلمى المطيري

تحدث مغردي تويتر اليوم عن خبر اختفاء الطفلة سلمى المطيري، وهي طفلة في سن الثلاثة عشر سنة، ويقول المغردون أنها قد اختفت عصر يوم الخميس الماضي، وتحديدا من أمام المنزل حيث قد كانت تلعب أمام بيتها في الرياض، وتقول العائلة أن الطفلة سلمى المطيري لا تعاني من أي مشاكل نفسية، أو أي مشاكل مع أي فرد من أفراد الأسرة تجعلها تقرر أن تترك المنزل.

وفي نفس السياق قام والد الطفلة سلمى بإبلاغ الشرطة لكي تقوم بالبحث عنها، حيث أصبح هناك استنفار أمنى في شرطة الرياض، وقد تم تعميم صورة الطفلة سلمى لكي يقوم المواطنين بالإدلاء بأي معلومة عن سلمى المطيري للمساعدة في الوصول إليها.

رسالة متداولة في تويتر عن قصة الطفلة سلمى
رسالة متداولة في تويتر عن قصة الطفلة سلمى

أما على صعيد تويتر فقد أصبح موضوع اختفاء الطفلة سلمى هو حديث الكثير من المغردين، حيث بدء الكثير منهم بتداول صورتها بشكل كبير جدا، وقد ظهر هذا في هاشتاج بنفس الإسم، وقد قال مغردين أخرين أن حي النسيم تحدث فيه الكثير أحداث الاختفاء، ولذلك يجب الحذر منه.

اختفاء الطفلة سلمى
اختفاء الطفلة سلمى

وقد قال مغردين أن حالات اختفاء الاطفال موجودة بقوة في منطقة الرياض، ولعل هذا يذكرنا بقضية اختفاء الطفلة جوري الخالدي، حيث قد رصدت الكاميرات الخاطف، أثناء قيامه بالجريمة، وأيضا قضية اختفاء الطفلة نورة، والطفلة شيماء، وأخرين، وهنا تسائل المغردين عن سبب زيادة حوادث اختفاء الاطفال، وهل الأمر يحتاج لقانون رادع ليمنع كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الجرائم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.