فوائد ثمرة الأفوكادو التى لا تعد ولا تحصى وتأثيرها على صحة الإنسان
فوائد الأفوكادو

الأفوكادو  من والفواكه الغنية بالفيتامينات والدهون الصحية وتستخدم فى العديد من أطباق الحلويات وتسخدم فى السلطات والأطباق الرئيسية وكذلك يمكن عملها عصير لأن لها نكهة رائعة، ونعرض فى تقرير مبسط فوائد ثمرة الأفوكادو التى لا تعد ولا تحصى وتأثيرها على صحة الإنسان.

– الأفوكادو ثمرة تحتوى على أكثر من 20 نوع من الفيتامينات والمعادن العامة وتحتوى على سعرات حرارية وبروتينات ودهون صحية وكربوهيدرات وأليفا مفيدة لصحة الإنسان.

– ثمرة الأفوكادو لا تحتوى على أى نسبة من الكوليسترول أو الصوديوم وتحتوى على دهون مشبعة وتحتوى على البوتاسيوم المغى والمفيد وتمنع انخفاض ضغط الدم وتمنع النوبات القلبية والسكتة الدماغية وتمنع حدوث فشل كلوى.

– ثمرة الأفوكادو بها نسبة دهون تقاوم الأكسدة وزيوت الأفوكادو صحية وأمنه فى الطهى وتعمل على خفض نسبة الكوليسترول فى الدم وتقاوم جميع أمراض القلب والالتهاباب وضغط الدم.

– الأفوكادو ثمرة تساعد فى نقص الوزن حيث أن الأفوكادو ينظم عمليات الأيض وتساعد على امتصاص المواد الغذائية والأطعمة النباتية وله قيمة غذائية عالية ويساعد على الوقاية من مرض السرطان.

– الأفوكادو ثمرة تقى من التهابات المفاصل وتناولها مع زيت فول الصودا يعملان على تقليل اعراض الالتهابات للمفاصل ويمنع حدوث هشاشة العظام وتعتبر ثمرة الأفوكادو مثالية لمن يعانى مشاكل فى نقص الوزن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.