سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الإثنين 25/4/2016 يتراجع مسجلا 10.08 جنيه
الدولار

سعر الدولار اليوم، هبط سعر صرف الدولار في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، اليوم الإثنين 25-4-2016، ليسجل الدولار 10.08 جنيه للبيع، واستقر سعر صرف العملة الأمريكية بالبنوك أمام الجنيه المصري مسجلا  8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع وفقا للبيانات الصدارة عن البنك المركزي المصري .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وقال مصدر بسوق الصرف، إن سعر الدولار تراجع مع بداية تعاملات السوق الموازية، متأثرا بالأنباء التي ترددت بشأن دخول وديعة الإمارات العربية المتحدة بقيمة 2 مليار دولار لدعم الاحتياطي النقدي للبلاد .
وأضاف المصدر أن السوق الموازية للعملة شهدت ركودا في عمليات بيع وشراء الدولار، اليوم الإثنين، متوقعا عودة موجة ارتفاع الأسعار بعد فترة الهدوء التي ستشهدها السوق، في ظل عدم وضوح توجهات سوق النقد في مصر .

اسعار الدولار اليوم

وكان سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري قد ارتفع في السوق السوداء إلى أعلى مستوى في تعاملات، الخميس الماضي، مقتربا من 12 جنيها للدولار وهو أعلى سعر صرف تسجله العملة الأمريكية .

سعر الدولار اليوم تحديث الاثنين 25 أبريل 13:06

قال مصرفيون في سوق الصرف المصرية، أن سعر صرف الدولار هبط بشكل حاد مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، ليصل إلى 10.10 جنيه .

سعر الدولار اليوم تحديث الإثنين 25 أبريل 21:40

أكد متعاملون بالسوق السوداء، أن سعر صرف الدولار أمام الجنيه سيستمر في الهبوط خلال الأيام القليلة القادمة، ليصل إلى مستوى 10 جنيهات أو أقل، مع توقعات بعودة ارتفاعه بعد فترة الهدوء التي ستشهدها السوق .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.