سعر الريال السعودى اليوم الخميس مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء واستقرار التداول
سعر الريال السعودى اليوم

سعر الريال السعودى، بعد حالة الارتفاع تواصل اسعار الريال السعودى اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري حالة من الاستقرار المؤقت وذلك بعد الصعود الذي صاحب قيمة الصرف على مدار الاسبوع المنصرم والتى سرعان ما دفعت الاسعار الى القفز بعد زيادة العرض والطلب على شراء العملة العربية.

سعر الريال السعودى اليوم الخميس 28/4/2016
استقرت اسعار العملات العربية صباح اليوم فى السوق السوداء وذلك بعد ارتفاع طفيف جاء عند سعر صرف الريال مقابل الجنيه، حيث وصل سعر الريال السعودى عند 2.95 للشراء في مقابل 3.00 للبيع.


سعر الريال السعودى يوم الاربعاء 25/4/2016

ارتفع سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري صباح اليوم بقيمة 5 قروش فى السوق السوداء ليصل عند سعر صرف 2.95 للشراء في مقابل 3 جنيهات للبيع، بينما يواصل الاستقرار في البنوك عند سعر 2.35 للشراء مقابل 2.36 للبيع.


سعر الدولار يوم الاثنين 25/4/2016

بدأت اسعار الريال السعودى اليوم بالاستقرار بعد انخفاض عملية الطلب على تحويل الجنيه مقابل الريال السعودي، حيث يرتبط ارتفاع الريال بحالة الاقبال على تحويل العملات العربية فى السوق السوداء.

  • سعر الريال فى البنوك 2.35 للشراء مقابل 2.36 مقابل للبيع.
  • سعر الريال فى السوق السوداء 2.85 للشراء مقابل 2.95 للبيع.

سعر الريال السعودي يوم الاحد
وبحسب تصريحات لمتعاملين في السوق السوداء والذين أكدوا أن ارتفاع قيمة سعر صرف الريال اليوم كانت بسبب شح المعروض من العملة في الاسواق المصرية والبنوك والمصارف الرسمية في مقابل الإقبال الغير مسبوق منذ 3 شهور، حيث ارتفع الريال مع دخول شهر أبريل 2016 بسبب بدء إنطلاق رحلات العمرة الى المملكة العربية السعودية.

حيث وصل سعر الريال السعودى فى السوق السوداء اليوم السبت 23/4/2016 عند 2.80 للشراء في مقابل 2.90 للبيع، وفي البنوك والمصارف الرسمية استقر عند سعر 2.35 للشراء مقابل 2.40 مقابل البيع، في حين رجحت بعض التقارير الإقتصادية أن الديال سيبدأ بالاستقرار والنزول تدريجياً بسبب الانخفاض الذي تعرض له الدولار اليوم.

>> سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وحالة من الانخفاض
>> سعر الذهب اليوم فى مصر في الاسواق مقابل الجنيه المصري والدولار

ومن المتوقع أن يزيد الإقبال على شراء الريال السعودى مع اقتراب شهر رمضان الكريم والتى تزيد خلالها تسيير رحلات العمرة الى السعودية، حيث من متطلبات المعتمر المصري توفير الريال السعودي قبل مغادرة الجمهورية من أجل التخفيف في الإجراءات المالية عند الوصول الى مكة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.