الكاتب الصحفي الناصري بديوي يدّعي استعداد السيسي لرهن قناة السويس للإمارات بهذا المقابل
السيسي وبن زايد

يعاني النظام المصري منذ فترة كبيرة من إنهيار الإقتصاد مع إنهيار عدد كبير من القطاعات مثل قطاع السياحة، والذي كان يمثل مصدراً رئيسيا للدولار، بالإضافة لقناة السويس التي تأثرت هي الأخرى بإنخفاض معدل النمو في التجارة العالمية.

وقد ذكرت صحيفة المصري اليوم يوم الأربعاء الماضي أخبار زيارة محمد بن زايد أمس الخميس، وأكدت الصحيفة أن بن زايد يحمل لمصر مبلغ 5 مليار دولار، لإنعاش الإقتصاد المصري وإنقاذه من إستمرار الإنهيار، وهي تلك الزيارة التي جاءت بشكل مفاجىء.

وفي هذا الإطار فجر الصحفي المصري الشهير صلاح بديوي، والمنتمي للحزب الناصري، مفاجأة كبيرة على حسابه على فيسبوك، حيث قال أن السيسي سوف يقوم برهن قناة السويس لدولة الإمارات مقابل 15 مليار دولار، وهو الأمر الذي رفضه كثيرون ممن علقوا على بوست صلاح بديوي، إلا أنه في نفس الوقت أكد أخرون أن تيران وصنافير ليست ببعيدة.

2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الرهن مش ممكن والكلام دة هجص لكن لو عايزين تخلوا القناة احسن من سنغافورة وكلوا الامارات لادارتها لانهم اهل بيزنس .شوفوا عملوا من بلدهم جنحة.محدش يقوللي فلوس البترول.لا دي ادارة ناجحة .العراق وليبيا والجزائر عندهم بترول ومياة وجو احسن من الامارات وشوفوا حالهم عامل ازا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.