ميعاد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

تترقب أنظار محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بإنحاء العالم ميعاد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة لمشاهدة نجوم الريال ومتابعة الإثارة التي سارت في الدوري الإسباني بعد التعثر المتتالي لبرشلونة وتجدد أمال ريال مدريد وأتليتكو مدريد علي المنافسة علي اللقب.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة ريال مدريد وفاليكانو حماسا شديدا من لعبي الفريقين نظرا لأهمية المباراة، فالريال يدخل المباراة وهو يحمل في جعبته من النقاط 78 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر ين برشلونة وأتليتكو مدريد برصيد 79 نقطة، وليس لديه أستعداد للتفريط ولو في نقطة ومواصلة المنافسة علي اللقب.

أما فريق رايو فاليكانو فيدخل المباراة وهو في موقف حرج للغاية، حيث أنه يحتل المركز الــ 16 برصيد 35 نقطة وهو وضمن الفريق المهددة بالهبوط ويسعى لتحقيق المفاجأة والفوز علي الريال وإن لم يكن فيكفي نقطة التعادل للتقدم خطرة نحو منطقة الأمان.

أما عن تشكيلة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو فمن المؤكد أن يعتمد المدير الفني للريال الأسطورة زين الدين زيدان علي نفس التشكيلة السابقة التي خاضت اللقاء الماضي أمام فريق فياريال والتي استطاع الفريق الفوز بها بنتيجة 3 أهداف نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة

تذاع المباراة الجماهيرية لفريق الريال عبر قناة beIN SPORTS 3 HD  بشكل حصري.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

تقام مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت 23\4\2016، وذلك في هذا التوقيت لمصر وبعض الدول العربية:

  • مصر: الساعة 16.
  • فلسطين: الساعة 16.
  • السعودية: الساعة 17.
  • تونس والجزائر: الساعة 15.
  • أبو ظبي: الساعة 18.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.