من هي هيا المنيع عضو مجلس الشورى وحقيقة أزمة الخادمات
صورة هيا المنيع

هيا المنيع ترد بنفسها على كل ما أثير في أزمة الخادمات، وقد كذبت بنفسها كل ذلك،وقال أنه غير صحيح، وأنه كان مقال قديم منذ أكثر من ثلاثين عام، ولا يعبر عن الأفكار الخاصة بهيا المنيع، مشيرا إلى أنه من يتابع عملها في مجلس الشورى يتأكد بأن كل ذلك غير صحيح، وأن كل مسيراتها في العمل العام تدعو للدفاع عن حقوق المرأة السعودية.

هيا المنيع أصبحت الآن هي حديث الكثير على تويتر، وقد قال مغردون أنهم تأكدوا بشكل كامل أن خبر طلب هيا المنيع في مجلس الشورى غير صحيح، وكاذب، وهي لم تقول ذلك، وقالوا أنهم قاموا بحذف التغريدات التي قالوا فيها الخبر سابقا لانها أصبحت غير صحيحة الآن.

تكذيب خبر هيا المنيع
تكذيب خبر هيا المنيع

هيا المنيع عضو مجلس الشورى السعودي، أثارت الكثير من الجدل صباح اليوم الخميس، بعد أن تداول مغردي تويتر خبر عن أن هيا المنيع قدمت طلب إلى رئيس المجلس تطلب في مناقشة فكرة استجلاب خادمات من المملكة نفسها، وليس من الدول الأخرى.

هنا المنيع هي عضو في مجلس الشورى معروف عنها أنها تهتم بقضايا المرأة السعودية، ويقول المغردون أنها هي التي دافعت بشدة عن اقتراح السماح للسيدات السعوديات بقيادة السيارات في الطريق مثل الرجال، وقد قال المغردون أن هناك عضو في مجلس الشورى يدعى سعيد حسن الزهراني، هو الذي كشف عن أن هيا المنيع قدمت طلب استقدام خادمات من الجنوب بدلا من الخارج.

الشئ الغريب، والمفاجئ عن أزمة هيا المنيع، والخادمات، هي أن هناك بعض مغردي تويتر قالوا أنه ليس هناك أي عضو في المجلس يدعى سعيد حسن الزهراني، وقالوا أن من المحتمل أن يكون خبر طلب هيا المنيع خبر كاذب، والغرض منه هو فقط تشويه سمعتها فقط.

هيا المنيع كتبت الكثير من المقالات منذ عدة أعوام تدافع فيها عن حقوق المرأة السعودية، وهذه المقالات مثل المرأة، والقرار السياسي، وزواج القاصرات، وأيضا تضييق واسع، والشريعة ليست للأنثى فقط، نساء الإرهاب هل أيضا غٌرر بهم، وغيرها من المقالات الهامة التي تناقش واقع المرأة السعودية، ولذلك تجد الكثير من المغردات يدافعوا بشدة عن هيا المنيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تاكل خرا الكذابه يوم قامو عليها هالغراب هي وخشمها شيوخ الجنوب ماتت خوف وانكرت يلا تورينا شجاعتها الوسخه وتواجه وساختها هي قالت نعم فعلا قلته بس قبل ٣٠ سنه ما انكرت من وقاحتها بس لا تحاسبوني تراه كلام قديم

  2. كنت متاكد من عدم صحة الخبر لان هيا المنيع معروف عنها انها دائما تدافع عن المراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.