نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم الاحد 24/4/2016 في دوري عبداللطيف جميل | الاهداف 3-1 | والاهلي بالمركز الاول
موعد مباراة الاهلي والهلال

نتابع معكم نتيجة مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، حيث خلال الشوط الاول استطاع اللاعب كارلوس إدواردو من احراز الهدف الاول لصالح الهلال، بينما احرز اللاعب عمر السومة الهدف الثاني لصالح النادي الاهلي في الدقيقة 46 وكذلك احرز الهدف الثالث في الدقيقة 50، بينما جاء الهدف الرابع لصالح الاهلي بعد احراز اللاعب حسين علي المقهوي الهدف فى الدقيقة 94 وبهذا تصبح نتيجة مباراة الاهلى 3-1.

>> يمكنكم عبر الرابط التالي معرفة ترتيب الدوري السعودي في دوري عبداللطيف جميل


تترقب الجماهير السعودية موعد مباراة الاهلي والهلال اليوم الاحد 24/4/2016 في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين 2016 وذلك خلال مباراة الاياب بين كلاسيكو السعودية الأكثر إثارة والتي تأتي ضمن الجولة الرابعة والعشرون من المنافسة، حيث يقام اللقاء على ارض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية -الجوهرة المشعة- في تمام الساعة 20:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:15 حسب توقيت القاهرة.

حيث تشتعل المنافسة بين الهلال والاهلي والذي يسعى كل فريق للخروج بنتيجة ايجابية والحصول على لقب الموسم خصوصاً بعد تأهل النادي الاهلي السعودي لدوري أبطال آسيا والذي يحتل المركز الاول في ترتيب الدوري السعودي، وفي المقابل يستعد الهلال الى حسم اللقاء واحراز ثلاث أهداف على الاقل من أجل الفوز والحصول على نقاط المباراة تمهيداً للصعود الى المركز الاول.

ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة مباراة الاهلي امام الهلال بالتشكيلة الاساسية وذلك في محاولة من خلال المدير الفني للنادي الاهلي كريستيان جروس اعطاء الراحة اللازمة للاعبين، حيث يأتي في حراسة المرمى ياسر المسيليم، وفي خط الدفاع معتز هوساوي وأسامة هوساوي ومحمد عبد الشافي وعقيل بلغيث، بينما يأتي في الوسط المدافع حسين المقهوي وتيسير الجاسم، وفي خط الوسط سلمان المؤشر ومصطفى بصاص وفيتفا، أما في رأس الحربة يكون اللاعب عمر السومة.

اما عن تشكيلة الهلال امام الاهلي فمن المتوقع أن يدفع المدير الفني جورجيوس دونيس بتشكيلة مختلفة والتي نرصدها لكم بحسب التوقعات، في حراسة المرمى خالد شراحيلي، وفي خط الدفاع محمد جحفلي وكواك تاي هوي وعبد الزوري وياسر الشهراني، بينما في خط الوسط سلمانالفرج وسعود كريري وعبد العزيز الدوسري والشلهوب، اما من الممكن أن يكون ايلتون الميدا وناصر الشمراني اساسياً في خط الهجوم.

وتتوقع الجماهير أن يسيطر النادي الاهلي صاحب البطولات العريقة، إلا أنه في المقابل تزداد توقعات فرص فوز الهلال، والجدير بالذكر أن فيلكس بريش الحكم الألماني يعود الى السعودية بعد 6 سنوات من أجل التحكيم في مباراة الكلاسيكو السعودي، وذلك بعد أن كان حكماً في مباراة الكلاسيكو السابقة عام 2010.

هذا وتتوقع الجماهير خلال مباراة الهلال والاهلي أن يتصدر نادي الاهلي التحدي ويحافظ على المركز الاول بعد الفوز 5 اهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال اليوم الاحد

  • قناة MBC الرياضية 1.
  • قناة MBC الرياضية HD 1.
  • قناة MBC Pro Sport.

موعد مباراة الاهلي والهلال اليوم الاحد

  • في تمام الساعة 20:15 بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة 21:15 بتوقيت فلسطين.
  • في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.