الكردوسي يوجه نداء عاجل للرئاسة والأجهزة السيادية بقرب الإطاحة بالسيسي وإسقاط الدولة
السيسي

وجه الكاتب الصحفي محمود الكردوسي في مقال له بجريدة الوطن، نداءً عاجلاً للسيسي وجميع الأجهزة السيادية في الدولة، بأن هناك مخططات لإسقاط الدولة، وهناك مجهود جبار يُبذل من أجل هذا الأمر، وسيصبح أمر واقع إذ لم يتم التحرك في أسرع وقت.

كما أكد الكردوسي في مقاله والذي كان بعنوان “كرباج : نداء عاجل” على أن هناك جهود جبارة تبذل في الداخل من قوى أهل الشر  وهم  ثوار “25” يناير، لمحاصرة السيسي والانقضاض عليه في الوقت المناسب لإسقاطه والإطاحة به، وأشار إلى أن هناك اصطفاف بين قوى 25 يناير وجماعة الإخوان ويتم التجهيز لثورة مضادة، حسب قوله.

الوطن

ولم يكن هذا هو التحذير الأول للسيسي من وجود مخطط للإطاحة به، فقد سبق وحذر الكاتب الصحفي جمال الجمل في مقال له بالمصري اليوم، من مخطط مؤكد يهدف إلى الإطاحة بالسيسي وبنظام الحكم الحالي قبل مايو القادم، وللمزيد اضغط هنا.

المصري اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رحموا اهلنا بقا هو مين اللى جاب القرف ده كله ببساطةهو موضوع بيع الجزر يعنى كل مافى الامر انه يتراجع عن قرار بيع الارض او عن ترسيم الحدود مع الشقيقة السعودية وهذا كل مايريده كل اللى خرجوا ولغاية اللحظة دى لسه الوقت مضعش ياريت الريس يتراجع بسرعه عن التنازل لان الشعب مش هيرجع الا اذا السيسى رجع فى قرار التنازل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.