بالفيديو: أحمد موسى “إحنا في مصيبة حقيقية وأسعار الأكل هتولع والدولار نار وبنوك في الإمارات هي السبب”
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى في برنامجه بالأمس على أن مصر في أزمة حقيقية ومصيبة على حد قوله، وذلك بسبب الارتفاع الجنوني للدولار، والذي اقترب من 12 جنيه بالسوق السوداء، وأكد على أن ذلك لم يحدث قبل ذلك في تاريخ مصر، وعلق قائلاً “الدولار نار نار وكأنه برميل بترول قمنا بإشعال النار فيه”.

وأضاف موسي قائلاً، خلينا نعترف أننا في مصيبة وأزمة حقيقية لأن الأسعار هتزيد وهتولع، والشيء الذي كان 13 ألف أصبح ب20 ألف، وأسعار الأكل سوف تزيد بطريقة جنونية، وهذه حقيقة يجب أن نصارح الناس بها.

وأشار أحمد موسى إلى أن السبب في ذلك هو أن البنوك في الإمارات تأخذ الدولار من المصريين المتواجدين هناك، بسعر أغلى من السوق المصري، فكانوا يأخذون الدولار ب12 جنيه أيام ما كان الدولار ب7 جنيه و9 جنيه،  ويذكر أنه وصل سعر الدولار بالسوق السوداء إلى 11 جنيه و50 قرش لأول مرة في تاريخه، وبطريقة مرعبة وجنونية وغير مفهومة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاسطى احمد موسى يحاول أن يجد لنفسه بعض المصداقية عند الجمهور .. لذا يناقش قضية كلنا حاسينها من زاوية المصريين
    وهى زبادة الأسعار .. لكنه يخيب فيلصق التهمة بدولة وحيدة صغيرة ( الامارات ) و قطاع أصغر من المتعاملين ( المصريين المتواجدين بها ) …. أحمد افندى مومس ومن هو على شاكلته هو أكبر مثال لفرض الاغبياء لأنفسهم علينا ..

  2. الاستاذ المحترم أحمد موسى
    أود أن ألفت انتباه حضرتك بأن معظم الأخبار التي تقوم بكتابتها عن الأمور التي تحدث في مصر وخاصة موضوع إرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري- كلها أخبار كاذبة وليست صحيحة وتحاول الاستخفاق بعقول القراء مثل قولك بأن السبب في ارتفاع أسعار الدولار بـأن هناك البنوك في الإمارات تأخذ الدولار من المصريين المتواجدين هناك، بسعر أغلى من السوق المصري،
    وذكرت قبل ذلك بأن المغتربين في دول الخليج يأخذون مرتباتهم بالجنيه المصري وهذا كذب.
    فأرجوا من حضرتك التحري والدقة فيما تقوم بنشره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.