مقال في المصري اليوم يكشف تفاصيل خطة الإطاحة بالسيسي والمسئولين عن تنفيذها
السيسي

برغم أن الحديث عن قرب حدوث ثورة على السيسي والإطاحة به أمر لم يتعدى الحديث عنه منذ فترة كبيرة في إعلام المعارضة، أو كما يحلو للبعض تسميته بإعلام الإخوان، إلا أن الجميع فوجىء أنه منذ فترة وبدأ نفس الحديث يتم تداوله على الإعلام المؤيد للسيسي، وكان المقال أخطر والأكثر وضوحاً في هذا النطاق بعنوان “على بلاطة..عن خطة الإطاحة بالسيسي”، والذي تم نشره في صحيفة المصري اليوم.

حيث كتب الصحفي جمال الجمل مقاله هذا موضحاً تفاصيل هذه الخطة على حد ذكره، وهي تصنيع ثورة شعبية على غرار ما حدث مع مرسي، وأضاف الجمل أن المسئولين عن هذه الثورة هي بعض الأجهزة الأمنية التي دخلت منذ فترة في صراع مع السيسي وجناحه الأمني، كما لم يستبعد الجمل دخول أحمد شفيق وبعض رموز الدولة العميقة في هذه الخطة.

وأشار الجمل أن المعلومات تتوارد له منذ فترة عن هذه الخطة، إلا أنه لم يتأكد بشكل كافي إلا أن هناك الكثير من الأحداث التي حدثت في الفترة الأخيرة، ويشعر بها جميع المواطنين، تؤكد تفاصيل الخطة وكذلك ما ورد إليه من معلومات.

1

 

2

3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احزن كثيرا على خوضكم ونشركم لمثل تلك الترهات المخجلة فمن ذا الذى تحدثه نفسه وبجرؤ على ذلك ونحن خلف قائنا بالملايين فنحن حراس التنمية والتقدم لمصرنا الغالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.