تفاصيل الموقف المحرج الذي ظهر عليه عماد متعب في مباراة الأهلي ويانج افريكانز
عماد متعب

وضع مدرب الأحمال بالنادي الأهلي كابتن عماد متعب لاعب النادي الأهلي في موقف محرج أثناء مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ظهر على شاشة التليفزيون لقطة لمدرب الأحمال يطلب من عماد متعب القيام بعملية الإحماء تحسباً لنزوله للملعب ورفض عماد متعب القيام من على دكة البدلاء.

وبعد انتهاء المباراة بنتيجة هدفين لهدف وصعود الأهلي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا أجرى ” مدحت شلبي ” مقدم برنامج ستاد أفريقيا المذاع على قناة أون تي في، اتصالاً هاتفياً بـ عماد متعب لمعرفة تفاصيل الواقعة فقال عماد متعب أنه رفض القيام بعملية الإحماء لعدم طلب الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول منه القيام بعملية الإحماء في المرة الأولي وذلك حتى لا يقوم بالضغط على الجهاز الفني لإشراكه في المباراة. وإنه قام بعملية الإحماء بعد طلب أسامه عرابي منه ذلك .

وطلب عماد متعب من الجهاز الفني والإداري بالنادي الأهلي توضيح ذلك على الهواء وإلا سيكون ذلك مقصود ضد عماد متعب لإعلان اعتزاله ، وأكد أنه من سيقرر أعتزاله من عدمه وليس أي شخص أخر ، وأكد أنه إذا لم يقوم الجهاز الفني بتوضيح ذلك فإنه لن يكون موجوداً لثانية واحدة بعد اليوم.

وأثناء الاتصال الهاتفي طلب مدحت شلبي من عماد متعب البقاء معه على الهاتف لسماع رأي وتوضيح مدرب الأحمال كابتن ” أبو العلا ” الذي أكد إنه كان يشعر أن التغيير القادم هو عماد متعب فكان يريد أن يجهزه ليكون جاهز للمشاركة، وأكد صدق رواية عماد متعب ، وأوضح أن عماد متعب لاعب خلوق ولا يصطنع المشكلات.

ولكن المحلل طه إسماعيل قال له إن هذا التوقع ليس من صميم عمل مدرب الأحمال ولكن من صميم عمل المدير الفني ، وأثني على موقف عماد متعب بعدم إجراء التسخين إلا بعد أن طلب منه المدرب العام أسامه عرابي.

وتأكيداً لهذه الرواية أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن ما حدث من الكابتن ” ابو العلا ” اجتهاد منه وليس دوره .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.