بالفيديو: محامي جنينه يفجر مفاجأة عن علاقة إقالته بالتنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” ويكشف عن معلومات أخرى تتعلق بالفساد
هشام جنينه

أكد المحامي على طه محامي المستشار هشام جنينه الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، على أن إقالة موكله تحالف القوانين والدستور الذي أقسم عليه السيسي، كما أكد على أن من أسباب إقالة جنينه أنه لم يغرد داخل السرب.

كما أكد طه على أن إقالة جنينه تم التخطيط لها جيداً، وذلك قبل صدور القرار المخزي  بالتنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير”، مؤكداً على أنه تم التخلص من موكله لأنهم كانوا يعلمون أن أنه لن يصمت على قرار التفريط في قطعة من أرض مصريه، ولا حتى حبة رمل واحدة، وأنه كان سيعمل على تفعيل دور الجهاز الرقابي على مصر وعلى أرض مصر التي  تم التفريط فيها.

ويذكر أن الدولة أعادت ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، وتم بعدها التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير، واعتبارهما تابعتين للملكة العربية السعودية، بقرار رسمي من مجلس الوزراء.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. صوتي ياللي منتش غرمانة حتي المدعو هشام جنينة المحامي بتاعه بيقول ان اقالة رئيس المركزي للمحاسبات جائت للتغطية علي تيران وصنافير مين هو هشام جنينه واين موقعه من الاعراب اه يابلد العجب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.