بالصور: أول مواطن سعودي يصل إلى جزيرة تيران.. ورد فعله عند وصوله إليها
أول سعودي بجزيرة تيران

احتفت اليوم الصحف السعودية بأول سعودي يذهب إلى جزيرتي تيران وصنافير، ونشرت صحيفة “سبق السعودية” صوره لهذا الرجل وقالت “أول مواطن سعودي يضع قدميه على جزيرة تيران”، بعد اتفاق مصري سعودي على ترسيم الحدود البحرية بين البلدين.

وقال المواطن السعودي “فادي إبراهيم الكساب”، انه كان موجوداً بشرم الشيخ أثناء وجود خادم الحرمين بالقاهرة، وتوقعت أن يتم إتمام اتفاق الجزيرتين، والحمد لله أن تيران وصنافير عادت إلينا مرة أخرى.

وأضاف أنه بعد كثرة الكلام عن الجزيرتين قررت أن أذهب إليهما بعد شوق كبير، لأرى ما في الجزيرتين، وذهبت بقاربي إلى جزيرة تيران ولم أستغرق من الوقت سوى 30 دقيقة فقط.

وأضاف أن موقع الجزيرتين استراتيجي، والشواطئ جميلة وساحرة، واستوقفني السفينة الكبيرة الغارقة هناك وبعد سؤالي عنها علمت أنها روسية غرقت منذ أكثر من 50 سنة.

2 3 4

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. من هولاء القوم الحاقدين اتقوالله فيما تقولو وتكتبو مافيه حد فيه معروف اذاكنتم مسلمين بلاش التجني الى الله المشتكى

  2. الناس اللى نازله شتيمه فى السعوديه والسعوديين – السعوديه دوله معاها فلوس عرضت انها تشترى الارض من واحد ابن جزمه وهو وافق وباعها – يبقى العيب على مين ؟. على السعوديه اللى اشترت ولا على العرص اللى باع ؟؟

    1. انا لا اعرفك ولا يشرفني معرفتك….. ولكنني اناي بنفسي ان اقع في نفس مستنقع السفالة والتطاول علي شخص رئيس بلدك حتي وان كنت تختلف معه في الراي

  3. اقول بلا هياط زايد الي يقولوت تيران لنا اولا ابحثو في وكبيديا بعدين اكلمون تيران تابعه للسعوديه

  4. الجزر مصرية يا كلب اطلع بره ارضنا و روح شوف مكانك فين ممكن تلائي نفسك في الزبالة

  5. لن تستطيع قوة على وجه الأرض أن تأخذ زرة من تراب مصر
    أنتم واهمون والأيام بيننا والله معنا

  6. والله العظيم تيران وصنافير مصريتان ميه في الميه واحنامش هنسيبها ابداوانتواياسعوديين عارفين كدا مش هنسيهالكم ابدا وهناخدها بالعافيه وبالزوق باي حاجه تعجبوا وابقوا شوفواالشعب المصري بكره وغضبه الشعب ﻻيستطيع اي شعب في العالم ان يقف امام غضبه الشعب المصري الم تعلم انه شعب الجبابره الم تسال نفسك باسعودي اتفسح براحتك بس مش هطول بﻻدنا نفديها بدمائنا واوﻻدنا وارواحنا وشكرا

  7. حسبنا الله ونعم الوكيل ياللى حطيت راسنا فى الرمال وبعت الارض علشان تقعد عالكرسي
    السيسي باع مصر والشعب نايم فى العسل

  8. مقاطعة منتجات النظام السعودي :- شركة المراعي تنتج حليب و زبادي وعصائر – وشركة بيتي تابعة لشركة المراعي و غيرها قاطعوا عملاء امريكا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.