سعر الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء متجها نحو الـ 12 جنيه
الدولار الأمريكي

واصل سعر الدولار الأمريكي قفزاته الجنونية، على حساب الجنيه المصري في السوق السوداء، متخطيا حاجز الـ 11 جنيه، في سابقة لم تحدث من قبل، وسط زيادة في الطلب لم تشهدها أسواق الصرافة قبل ذلك.

وصرح رئيس شعبة شركات الصرافة، باتحاد الغرف التجارية “محمد الأبيض”، بأن هناك مضاربة عنيفة على الدولار، لأنه ليس من المنطقي أن يرتفع سعر الدولار بهذا الشكل المخيف، حيث أنه من الممكن أن يرتفع سعر الدولار 10 قروش كل 10 دقائق.

وأكد “الأبيض” أن شائعة تخفيض البنك المركزي، لسعر الجنيه أمام الدولار، استغلها المضاربين في سوق العملة، للقفز بسعر الدولار للأعلى حتى يحققوا أكبر قدر من المكاسب.

وسجل سعر الدولار اليوم 20 أبريل 2016 رقم قياسي جديد، حيث وصل إلى 11.30 جنيه، متجها نحو حاجز الـ 12 جنيه، الذي يتوقع بعض العاملين في المجال المصرفي، أن يتخطاه خلال أيام، لو ظلت نسب الارتفاعات للدولار في السوق السوداء على هذا الوضع، حيث أنه بدء بموجة ارتفاعات قياسية في الثلاثة أيام الأخيرة، تخطت الـ 85 قرش كفارق في سعر الدولار عن يوم الأحد الماضي 17 أبريل.

تحديث سعر الدولار اليوم 20 أبريل، في بداية التعاملات المسائية.

وصل سعر الدولار، في بداية التعاملات المسائية، في السوق السوداء إلى 11.40 جنيه، ليصل الفارق بين بداية التعاملات الصباحية، وبداية التعاملات المسائية اليوم إلى 35 قرش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.