ال جي جي 5 LG G5 المواصفات الكاملة و السعر و التقييم
ال جي حي 5

أعلنت الشركة الكورية ” إل جي ” عن هاتفها الجديد ” جي 5 ” في شهر فبراير من هذا العام وبدأ طرحة في الأسواق فعلاً هذا الشهر الجاري ، وبالفعل بدأت عمليات الحجز المُسبق للهاتف منذ أسبوع ونوضح لكم المواصفات الكاملة و سعر هذا الهاتف مع التقييم النهائي

المواصفات الكاملة لهاتف إل جي جي 5

  1. الشاشة

    lg-g5-1241-020
    يتميز الهاتف بشاشة بحجم 5.3 ذات دقة عالية وصلت إلي 1440X2560 مع كثافة بكسلات 554 من نوع LCD و محمية بطبقة حماية من زجاج غوريلا 4 لتوفير أفضل حماية للهاتف ضد الصدمات بجانب الشاشة المضيئة دائما عند إغلاق الهاتف .

  2. الرام و البرسيسور و ذاكرة التخزين

    يحمل هاتف LG G5 بروسيسور رُباعي النواة مع ذاكرة رام بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تتراوح 32 جيجابايت مع منفذ ذاكرة خارجي يتحمل حتي 200 جيجابايت .

  3. الكاميرا

    fdgdijfghj
    يتمتع الهاتف بكاميرتين خلفيتين إحداهما بدقة 16 ميجا بكسل والأخرى بدقة 8 ميجا بكسل مع إمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K مع تقنية التثبيت البصري OIS وفلاش من نوع LED وتقنية التسجيل المحيطي ، بجانب الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل .

  4. البطارية

    يحمل الهاتف بطارية بسعة 2800 مللي أمبير قابلة للإزالة .
    lg-g5-6164

  5. الشحن السريع و البصمة

    يمكنك شحن الهاتف من 0% إلي 83% فقط في نصف ساعة (30 دقيقة ) بفضل تقنية ” Quick charge 3.0 ” ، كما أن الهاتف يتمتع بسينسور بصمة لتوفير أفضل حماية ممكنة .

تقييم هاتف إل جي جي 5

lg-g5
هاتف LG G5 هو هاتف ممتاز من جميع الجواني سواء الأداء أو البطارية أو الشاشة ولكن فقط يعيبه البطارية التي قد لا تكون كافية لسد إحتياجات الهاتف وقد قامت إل جي قعلاً بتقديم حل لهذه المشكلة و أطلقت قطعة كمالية خاصة بالهاتف يحتوي علي بطارية و شاحن منفصل للتغلب علي هذه المشكلة .

سعر هاتف إل جي جي 5

يتوافر الهاتف بسعر 2400 ريال سعودي وبسعر 7000 جنيه مصري .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.