أضخم بقرة في العالم تزن 6 أطنان
أضخم بقرة في العالم تزن 6 أطان

أضخم بقرة في العالم، في ولاية داكوتا الشمالية الأمريكية على الطريق رقم 94 السريع، تم إنشاء مجسم ضخم لبقرة حلوب تزن ما يقرب من الـ 6 أطنان ويصل ارتفاعها إلى 38 قدم وعرضها 52 قدم.

تم بناء هذا المجسم عام 1974 بتكلفة تصل إلى 40 ألف دولار من قبل نادي ليونز نيو، وكان ذلك تحية منهم وتقدير لمنتجي الألبان المحليون .

وأصبحت هذه البقرة مقصداً ومزاراً سياحياً لكثير من الناس ومحبي التصوير، حيث يظهر شخص قام بالتقاط صورة له وهو يقوم بشرب الحليب من هذه البقرة ، حقاً أنها صورة مضحكة جداً .

في جزء معين من هذه البقرة تم إنشاء صندوق الحليب به فتحة ليتم جمع التبرعات فيه، حيث يقوم السائحين بإسقاط الدولارات داخله ليساعد في صيانة هذا المجسم .

عندما تكون الأجواء صافية يمكنك أن ترى البقرة من على بعد كبير، حيث تم اختيار مكان بناء هذا المجسم بعناية، فقد بُنيت هذه البقرة على أعلى تبة كبيرة وسط أرض زراعية ذات مساحة شاسعة، مما يسمح للناس برويتها من أبعد الأماكن .

أضخم بقرة في العالم تزن 6 أطان (1) أضخم بقرة في العالم تزن 6 أطان (2) أضخم بقرة في العالم تزن 6 أطان (3) أضخم بقرة في العالم تزن 6 أطان (4) أضخم بقرة في العالم تزن 6 أطان (5) أضخم بقرة في العالم تزن 6 أطان (6)

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.