بالفيديو: الشيخ حسان يبكي على الهواء لإتهامه بإزدراء الأديان
الشيخ محمد حسان

بكى الشيخ “محمد حسان” على الهواء لإتهامه في قضية ازدراء الأديان، وذلك بعد أن صُعبت عليه نفسه لقضاء سنين عمره في الدعوة إلى الله والدفاع عن النبي الكريم ثم في النهاية يتهم بهذه التهمة المخلة، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يرد فيها “حسان” على التهمة المنسوبة إليه.

فيما تابع “حسان” قائلاً، أن اتهامه بالنيل من مقام النبي صل الله عليه وسلم وآل بيته الأطهار لهو من الصعب على القلب أن يتحمله فلا تطيق النفس سماعه ولا يقوى البدن عليه.

وأشار “حسان” خلال تقديمه لبرنامجه “التفسير” المذاع على فضائية “الرحمة”، إلى أن البشر ليس معصوم فالكمال لله وحده والعصمه لنبيه، داعياً الله أن يكون ممن أفنى حياته في الدفاع عن النبي “صل الله عليه وسلم”، مؤكداً أن ما قدمه من برامج وما سجله من شرائط كاسيت لهي خير دليل على صحة ما يقول، متابعاً أن هذا فضل من الله يؤتيه لمن يشاء من عباده.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ربنا ينصرك يا شيخ وانا أشهد علي كلامك وأنك طالما كنت في التبليغ عن سيد الخلق لا تخشي لومة لائم نعن انت اخطأت حينما ادخلت نفسك في السياسة ولطخت اسمك مع الاخوان لكني اشهد ايضا انك قد رجعت عن هذا الطريق عنما اساءوا وعندما ضلوا عن السبيل وارادو بيع بلدنا مصر الي الارهاب … ربنا ينصرك ويأيدك ويخرجك من المحنة التي انت فيها ويشفيك يارب العالمين من كل داء وهم

  2. انت ياللى اسمك احمد
    ما هذه الاساءة وقلة الادب احترم نفسك وتعلم كيف تتكلم عن من هو اكبر منك سناً ومقاما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.