الوصفة السحرية للتخلص من ألم الدورة الشهرية عند المرأة
علاج آلام الحيض

عندما خلق الله سبحانه و تعالى المرأة لكي تقوم بدورها من حمل و إنجاب، قام بتهيئة جسدها بالشكل الكامل لكي تقوم بهذه العملية لتمر ببعض المتاعب الجسدية خلالها و التى من أهمها  ألم و متاعب الدورة الشهرية .

ما هي الدورة الشهرية ؟

بعد حدوث عملية التبويض و دخول البويضة الى الرحم، الذي استعد لحدوث حمل  وتكونت بطانة للرحم لتدعمه و تقويه، فتتعلق البويضة في جدار الرحم في انتظار التخصيب، و عندما لا يحدث تخصيب تنفجر البويضة و تنزل الى  عنق الرحم حامله معها البطانة التى تكونت استعدادا لحدوث حمل، و نزول الدم المكون من  البويضة و جدار الرحم هو ما يسمى بالدورة الشهرية .

  الموعد المحدد لنزول الدورة الشهرية

تحدث الدورة الشهرية عند المرأة كل 28 يوما، و لكنه ليس مقياس فقد تزيد يوما او يومان عند بعض السيدات  و قد تنقص أيضا عند بعض السيدات الأخريات .

أهم أعراض الدورة الشهرية

تمر المرأة بعدد من الأعراض خلال فترة الدورة الشهرية ، يعتبر من أهمها : الشعور بالإكتئاب ، الصداع ، عدم القدرة على التركيز، ألم في القدم اليسرى ، ألم في أسفل البطن، ألم في أسفل الظهر، الأرق، الإقبال على تناول الطعام .

تحذيرات هامة للمرأة أثناء فترة الدورة الشهرية

يجب على المرأة عدم غسل شعرها أثناء فترة الدورة الشهرية، و ذلك حسب ما أثبتته أحدث الدراسات الطبية و العلمية بالأخطار الناتجة عن غسل المرأة لشعرها أثناء فترة الحيض .

و اليكي عزيزتي الطريقة السحرية للتخلص من آلام الدورة الشهرية من خلال الفيديو التالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.