بالفيديو: أديب يكشف عن أخطر ما يهدد مصر.. ويتحدث عن صفقات السلاح التي تقدر بالمليارات
عماد الدين أديب

كشف عماد الدين أديب خلال مداخلة له على قناة المحور ببرنامج “90 دقيقة” عن مقدار الأموال التي دفعت في صفقات السلاح خلال الفترة القليلة الماضية، وقال أديب أن مصر أبرمت اتفاق مع فرنسا لشراء صفقة أسلحة ب”8 مليار دولار”، وتُعد هذه هي الصفقة الثانية في أسبوعين.

كما استنكر أديب عدم إطلاع الشعب المصري والإعلام عن هذه الصفقات، لأن هذه الأموال هي أموال الشعب، وبالتالي لابد وأن يكونوا على إطلاع بمثل هذه الأشياء، ولا يحدث مثلما حدث في أزمة تيران وصنافير.

كما أكد أديب على أن التعتيم في هذه الاتفاقيات يضع الدولة في مأزق، لأن الدولة تدعي طوال الوقت بأن هناك أزمة اقتصادية ثم يتفاجأ الناس بعقد صفقات سلاح بالمليارات، وبالتالي الناس ستسأل من أين هذه الأموال.

وأضاف أديب أن عدم إطلاع الناس على مثل هذه الاتفاقيات جعلهم ينادون بسقوط النظام، وهذه الشعارات هي أخطر شيئ على الدولة المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ماتدفع الضرايب الى عليك الاول قبل ما تتفلسف!! اشكالك الى بتأكل البلد زي السوس الي بيأكل الخشب.

  2. أخطر ما يهدد مصر هو وجود المخربين بالداخل الذين يريدون خراب البلد. والعجيب أن معظم هؤلاء يتقاضون مرتبات أضعاف أضعاف الحد الأقصى للمرتبات فهم لا يشعرون ولن يشعروا بما يعانيه المواطن العادى ولكنهم يبثوا سمومهم عبر الفضائيات المحرضه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.