بالصورة: تعرف على ضحية أمين شرطة الرحاب «عريس جديد منذ 15 يوم»
ضحية أمين شرطة الرحاب

شهدت مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة حادث أليم اليوم الثلاثاء، يمثل أزمة جديد لإنعدام أخلاق أمناء الشرطة، بعدما قام أحدهم بقتل عامل نصبة الشاي بالمدينة، وهو شاب صغير من قرية طحا الأعمدة مركز سمالوط محافظة المنيا.

حيث يخيم الحزن أرجاء القرية الصغيرة وهي قرية “طحا” بعد وفاة ابن القرية “مصطفى محمد” قتلاً على يد أمين شرطة بمدينة الرحاب التي كان يعمل بها على نصبة شاي منذ 6 سنوات، وهو عريس جديد أقام خطبته منذ 15 يوماً فقط.

مصطفى محمد - عامل نصبة الشاي المجني عليه
مصطفى محمد – عامل نصبة الشاي المجني عليه

ومن جانبها أوضحت وزارة الداخلية كيفية وقوع الحادث، وكيف قام أمين الشرطة “السيد زينهم عبد الرازق” بقتل المجني عليه، حيث قال المركز الأعلامي للوزارة أن أمين الشرطة المتهم تابع لقوة إدارة شرطة نجدة القاهرة، وتصادف تواجده بأحد مأموريات التأمين بالبوابة 6 بمدينة الرحاب.

مشيراً إلى أن مشادة كلامية بين الأمين وبائع الشاي بسبب الخلاف على سعر الشاي هي سبب وقوع الجريمة، التي ما لبثت وأن تحولت إلى مشاجرة كبيرة قام على أثرها أمين الشرطة بإطلاق النار من سلاحه الميري على المتهم فأرداه قتيلاً بالإضافة إلى إصابة أثنين من المارة.

وتعيد هذه الحادثة للآذان أزمة قتيل الدرب الأحمر “دربكة” على يد أمين شرطة أيضاً بعدما قتله بسلاحه الميري للخلاف على أجرة توصيله بالتوكتوك الذي كان يعمل عليه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبى الله ونعم الوكيل الكلاب دى لو محدش اتعامل معاها هتعمل اكتر من كده ضحية الدرب الاحمر لسة دمه ما بردش وعلى يد امين شرطة كلب ميسواش جنبه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.