بالأسماء.. «مصطفى بكري» يكشف عن سيناريو مخطط للإطاحة بالسيسي.. ويؤكد: «سقوطه هو سقوط لمصر»
مصطفى بكري

صرح الإعلامي “مصطفى بكري” بأن التحريض ضد الدولة والرئيس غير مقبول خاصة في ظل الظروق الصعبة التي تمر بها البلاد، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة للكشف عن المتآمرين ضد الدولة، ولفت “بكري” بأن هناك سناريو مرعب لإسقاط السيسي يقوم على إعلام خاص له مصالح خاصة وأجندات شخصية تهدف إلى العودة بمصر للوراء وإسقاط رئيسها.

وكشف “بكري” عن بعض الشخصيات التي تخطط للإطاحة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً: “يجب التحقيق مع “جميلة اسماعيل” و “خالد علي” نظراً لأنهم من المحرضين الخونة المتآمرين لإٍسقاط الدولة”.

وأضاف “بكري” قائلاً بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يواجه مخططاً صعباً للإطاحة به، لافتاً إلى ضرورة الوقوف للدفاع عنه، لأن سقوطه يعني سقوط لمصر، وأشار بأن تطبيق الديمقراطية في مصر أدى إلى تركهم دون رادع.

جاءت تصريحات “بكري” في إطار قيام النيابة العامة بالقبض على الداعية الإسلامية “وجدي غنيم” وإحالته للمحاكمة الجنائية بتهمة التخابر مع دول أجنبية لإسقاط السيسي، كما  تم القبض عن 8 آخرين بنفس التهمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا فندم ذى البرلمانيه المحترمه انيسه حسونه قالت .. الرد على اى مؤامرات يكون بالعمل .. بس مش اى عمل ما انا ممكن اقعد قدام الكتاب مثلا 20 ساعه واقول باذاكر والنتيجه صفر .. اقعد اجرى فى اجتماعات ومقابلات والنتيجه صفر .. والنتيجه يا فندم على حد علمى تقاس بقوة الجنيه المصرى اللى بقت فى الحضيض .. الجنيه بقت قوته الشرائيه 50 قرش و لسه فى النازل كمان وكمان .. لو فيه مقياس اخر يا ريت تقول لى عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.