تقرير مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا القادمة في الدوري الاسباني الاربعاء 20/4/2016
مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكرونا

مباراة برشلونة القادمة في الدوري الأسباني، برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا الاربعاء 20/4/2016، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة برشلونة وديبرتيفو في الدوري الأسباني الجولة 34 من عمر الدوري الذي يتصدره برشلونة بفرق الأهداف عن فريق اتليتكو مدريد الذي يتساوى معه في عدد النقاط 76، ويأتي بعدهم الفريق الملكي ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، نقدم لكم تقرير عن موعد وتوقيت مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا، والقنوات الناقلة ومعلق مباراة برشلونة اليوم الأربعاء، وأخر أخبار الفريقين وفريق برشلونة اليوم.

يحارب الفريق الكتالوني حتى نهاية الدوري في المحافظة على بطولة الدوري التي أهدر منها 9 نقاط في ثلاث مباريات متتالية، وهو ما لم يحدث طوال مشوار البرسا في البطولة، وبعد خسارة بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق اتليتكو مدريد الذي استطاع إخراج البرشا من الدور قبل النهائي، ويتبقى لبرشلونة بطولة الدوري يحارب فيها من أجل حصد لقبها هذا العام.

مباراة برشلونة اليوم هي مباراته رقم 34 في عمر الدوري، بعد أن استتطاع أن يحصل على 76 نقطة في مسيرته حتى الآن، وفاز في 24 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 5 مباريات منهم آخر ثلاث مباريات، ومباراة اليوم عبء كبير على الفريق الكتالوني، حيث يجب عليه الفوز من أجل ضمان استمراره في صدارة جدول الدوري، وخسارته تعني تنازله للدوري إلى أحد الفريقين الملكي ريال مديد أو اتليتيكو مدريد.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الدور الأول من الدوري، وحارب فريق ديبورتيفوا في الكامب نو من أجل الوصول لهذه النتيجة، واليوم مباراة العدوة على ملعب ديبورتيفو، فهل يستطيع الفريق الأسباني محاربة برشلونة مره أخرى وتحقيق التعادل أو الفوز في مباراة اليوم، هذا ما سوف نعرفه أثناء مشاهدة مباراة برشلونة اليوم وديبورتيفو لاكرونيا في الدوري الأسباني.

يبتعد فريق ديبورتيفو لاكرونيا كثيرا عن النادي الكتالوني، حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، برصيد 38 نقطة، حصل عليهم بعد لعب 33 مباراة، استطاع الفوز في 7 مباريات، وخسر 9 مباريات، وتعادل في 17 مباراة.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا اليوم في الدوري الاسباني:

من المقرر أن تٌقام مباراة برشلونة اليوم في الجولة 34 على ملعب ريازور ملعب ديبورتيفو لاكرونيا، يوم الأربعاء 20/4/2016 في التوقيتات التالية:

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلون وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأربعاء:

  •  be In Sports 3 HD

توقع نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو معنا في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.