سعر الدولار اليوم 2016/4/19 في السوق السوداء يرتفع ليسجل رقم قياسي جديد
الدولار الأمريكي

واصل سعر الدولار الأمريكي، ارتفاعه اليوم الثلاثاء 19 أبريل، في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، مسجلا رقم غير مسبوق من قبل، نظرا لكثرة الطلب عليه من قبل المستثمرين، الذين أكدوا أن البنوك الرسمية لا تقوم بتوفير العملة الصعبة اللازمة لهم.

وكان سعر الدولار قد بدء يشتعل منذ بداية تعاملات الأمس الإثنين، مسجلا ارتفاعات قوية أمام الجنيه، حيث أن تعاملات الأمس، قد شهدت عدة قفزات للدولار على مدار اليوم، حتى وصل سعره في ختام التعاملات 10.70 جنيه في السوق السوداء.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وشهد سعر الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم الثلاثاء، قفزة جديدة فارتفع إلى 10.73 جنيه، مسجلا رقم قياسي جديد في سابقة لم تحدث من قبل.

وتباينت آراء العاملين في المجال المصرفي، حول مدى استقرار سعر صرف الدولار، في السوق السوداء مقابل الجنيه، فمنهم من يرى أن الدولار سوف يتراجع قليلا، خلال تعاملات اليوم، بسبب عطاء البنك المركزي الأسبوعي، بينما يرى البعض أن سعر الدولار سوف يستمر في الارتفاع، بسبب زيادة الطلب عليه وقلة المعروض منه، وأن عطاء البنك المركزي تأثيره ضعيف ومؤقت على سعر الدولار، لأن حجم التعاملات النقدية في مصر كبير جدا.

تحديث:

ذكرت مصادر مطلعة اليوم، أن البنك المركزي بصدد اتخاذ قرار، بتخفيض قيمة الجنيه المصري، مقابل الدولار الأمريكي، حتي يستطيع السيطرة على سعر الدولار، في السوق السوداء والسوق الموازية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.