آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 22 أبريل 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 22 أبريل 2016

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 22 أبريل لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإصابة 21 شخص في تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل بالبحر الأحمر، تفقد وزير النقل محطة سكة حديد الجيزة، تخصيص الإمارات 4 مليار دولار لجمهورية مصر العربية.

لقاء وزير التموين برئيس اتحاد الأعمال السوداني، إنشاء منطقة لوجستية بحرية في رشيد بـ1.8 مليار جنيها، طرح وجبات إفطار بـ24 جنيها خلال شهر رمضان الكريم، لقاء رئيس الوزراء برئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

مشاركة وزير البيئة في فاعليات توقيع اتفاق باريس للتغييرات المناخية، بدء تنفيذ نفق جامعة القاهرة بـ270 مليون جنيها، انتهاء تنفيذ برنامج صيانة محطات الكهرباء بنسبة 95%، عبور 271 سفينة بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 22 أبريل 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 22 أبريل 2016

إصابة 21 شخص في تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل بالبحر الأحمر

صرحت هيئة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة عن إصابة واحد وعشرين شخصا في حادث تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل في طريق رأس غارب – الزعفرانة بمحافظة البحر الأحمر.

تفقد وزير النقل محطة سكة حديد الجيزة

تفقد اليوم وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد محطة سكة حديد الجيزة؛ وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمحطة، كما صرح وزير النقل عن صيانة وتطوير 92 محطة بإجمالي تكلفة 2 مليار جنيها.

تخصيص الإمارات 4 مليار دولار لمصر

صرحت وكالة الأنباء الإماراتية عن تخصيص أربعة مليار دولار لجمهورية مصر العربية، وذلك في إطار دعم الاحتياطي الأجنبي المصري بـ2 مليار دولارا واستثمار 2 مليار دولارا بالمشروعات التنموية.

لقاء وزير التموين برئيس اتحاد الأعمال السوداني

التقى اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي برئيس اتحاد الأعمال السوداني؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في قطاع التموين والتجارة.

إنشاء منطقة لوجستية بحرية في رشيد بـ1.8 مليار جنيها

أعلنت نائب محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده عن إنشاء وتنفيذ أول مشروع منطقة لوجستية بحرية في رشيد بإجمالي تكلفة تصل إلى 1.8 مليار جنيها.

طرح وجبات إفطار بـ24 جنيها خلال شهر رمضان الكريم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح وجبات إفطار خلال شهر رمضان الكريم بسعر أربعة وعشرين جنيها للوجبة الواحدة، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين خلال شهر رمضان الكريم.

لقاء رئيس الوزراء برئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

صرحت وزارة القوى العاملة والهجرة عن لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي يوم الأحد القادم، وذلك في حضور رؤساء النقابات العمالية.

مشاركة وزير البيئة في فاعليات توقيع اتفاق باريس للتغييرات المناخية

يشارك اليوم وزير البيئة الدكتور خالد فهمي في الفاعليات الخاصة بتوقيع اتفاق باريس للتغييرات المناخية المنعقد في مقر الأمم المتحدة بالولايات المتحدة الأمريكية.

بدء تنفيذ نفق جامعة القاهرة بـ270 مليون جنيها

صرح رئيس الجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان والمرافق اللواء محمد ناصر عن البدء في تنفيذ أعمال نفق جامعة القاهرة بإجمالي تكلفة تصل إلى مائتين وسبعين مليون جنيها، على أن يتم الانتهاء من تنفيذه شهر أبريل القادم.

انتهاء تنفيذ برنامج صيانة محطات الكهرباء بنسبة 95%

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد اليماني عن انتهاء أعمال تنفيذ برنامج صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية السنوي بنسبة تصل إلى 95%.

عبور 271 سفينة بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 271 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 14.8 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم كل من بتروجت x الداخلية، اتحاد الشرطة x أسوان، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 11.60 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 426275 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 426.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة والصغرى 19 درجة.