بالفيديو والصور: لحظة إحباط محاولة هروب المحتجزين بقسم طنطا بعد إشعال النيران به
قسم أول طنطا

استطاعت قوات الأمن الخاصة بالغربية، إحباط محاولة هروب جماعي للمحتجزين داخل قسم أول بطنطا، وذلك بعد إشعالهم النيران من داخل الطرقات والعنابر، حيث قاموا بإشعال النيران في الملابس والبطاطين للضغط على رجال الشرطة لإخراجهم من العنابر.

تلقى مدير أمن الغربية اللواء نبيل عبد الفتاح، إخطاراً من المأمور المسؤول عن  قسم أول طنطا العميد محمد السروجي، يفيد بأن المحتجزين  قاموا بإحداث فوضى ومشاجرات خاصة، ترتب عليها إشعالهم في العنابر والطرقات وفي ملابسهم الخاصة لمحاولة الهروب من القسم.

انتقل كلاً من مدير أمن الغربية اللواء نبيل عبد الفتاح، ومساعد وزير الداخلية الخاص بإدارة منطقة وسط الدلتا اللواء محمد الشرقاوي، بالإضافة إلى مدير المباحث الجنائية اللواء إبراهيم عبد الغفار، إلى قسم أول طنطا حيث منطقة الحادث، للسيطرة على  الموقف.

تمكنت رجال الشرطة بالتعاون مع رجال المطافي من إخماد الحريق، وإحباط محاولة هروب المساجين، كما تم فرض كردون أمني كبير حول القسم لمنع أهالي المساجين من أقتحام القسم.

image image image image

كما أكدت مصادر أمنية خاصة، أنه تجمع أعداد كبيرة من أهالي المسجونين، محاولةً منهم دخول القسم للاطمئنان على أقاربهم، وذلك بعد إعلان عن وجود حالات إصابة وحالات حرجة سيتم نقلها للمستشفى في أسرع وقت.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.