ملخص واحداث مباراة الاهلي ويانج افريكانز مباراة العودة دوري ابطال افريقيا الهدف الثاني للنادي الاهلي

ملخص واحداث مباراة الاهلي ويانج افريكانز مباراة العودة دوري ابطال افريقيا الهدف الثاني للنادي الاهلي
القنوات الناقلة

نتيجة مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم دوري ابطال افريقيا مباراة العودة:

  • بداية المباراة الآن على قناة أون تي في تعليق مدحت شلبي، لمعرفة تردد القناة من هنـــا.
  • نقترب من نصف ساعة من زمن المباراة وما زالت النتيجة التعادل السلبي بدون أهداف للفريقين، النادي الأهلي أهدر فرصة رائعة عن طريق مؤمن زكريا.
  • انتهاء الشوط الاول من مباراة الاهلي اليوم في دوري الابطال بتعادل الفريقين دون اهداف، استمرار هذه النتيجة على نفس الوضع يؤهل النادي الاهلي الي دور الثمانية مباشرة، بعد تعادله بهدف مقابل هدف خارج ارضه في تنزانيا، اجمل ما شهده الشوط الاول هو الحضور الجماهيري الكبير في ملعب برج العرب، ننتظر بعد دقائق بداية الشوط الثاني.
  • بداية الشوط الثاني من مباراة الاهلي بعد عدة اعتراضات على محاولة الجماهير للدخول الى ملعب المباراة.
  • جول الهدف الاول للنادي الاهلي اليوم عن طريق حسام غالي بعد رأسية رائعة من كرة ركنية تسكن الشباك ليتقدم الاهلي بالهدف الاول حسام غالي ويضمن التأهل بنسبة كبيرة.
  • هدف التعادل للنادي التنزاني وباقي خمس دقائق على انتهاء المباراة.
  • جوووووووووول الهدف الثاني هدف الصعود للنادي الاهلي عن طريق عبد الله السعيد قبل نهاية المباراة بلحظات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مباراة الاهلي القادمة في دوري أبطال افريقيا أمام يانج أفريكانز التنزاني، مباراة العودة دور الـ 16 يوم الأربعاء 20/4/2016، نتابع معكم من خلال هذا المقال موعد مباراة الاهلي القادمة في دوري الأبطال، والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في الأبطال، وأيضا تعرف على تردد القنوات المفتوحة التي تٌذيع مباراة الاهلي اليوم على النايل سات مباشرة ومجانا، ليتمكن جميع متابعي ومشجعي النادي الاهلي من مشاهدة مباراة الاهلي اليوم في دوري الابطال مجانا.

مباراة النادي الأهلي اليوم ضمن جولة العودة من دور الـ 16، المباراة في القاهرة، بعد أن تعادل النادي الأهلي خارج أرضه بتنزانيا الأسبوع الماضي بهدف مقابل هدف، ليؤجل الصعود إلى الدور القادم دور الثمانية إلى مباراة اليوم، يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم وكله آمال من أجل الصعود وتحقيق الانتصارات هذا الموسم، بعد أن ضمن بشكل كبير بطولة الدوري بابتعاده عن نادي الزمالك في صدارة الدوري.

يعيش النادي الأهلي حالة نفسية رائعة بعد أن استطاع تحقيق الفوز في آخر مبارياته بالدوري أمام أنبي، وإضافة ثلاث نقاط إضافية لرصيده في جدول ترتيب الدوري المصري، ويطمع في الصعود اليوم بمساعدة الحضور الجماهيري الذي يوفره إدارة النادي الأهلي من أجل مساعدة وتشجيع الفريق على الفوز في مباراته اليوم.

التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي اليوم امام يانج أفريكانز:

شريف إكرامي

أحمد فتحي، رامي ربيعة، أحمد حجازي، صبري رحيل

حسام عاشور، حسام غالي

مؤمن زكريا، رمضان صبحي، عبد الله السعيد

عمرو جمال

نادي الزمالك على موعد مع مباراة قوية أمام مولودية بجاية الجزائري اليوم الثلاثاء، لمعرفة التفاصيل من هنـــا.

توقيت وموعد مباراة الاهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا يانج افريكانز مباراة العودة:

يدخل النادي الأهلي مباراته القادمة أمام يانج أفريكانز التنزاني في مباراة العودة دور الـ 16 بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء 20/4/2016

  • الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز دوري ابطال اوروبا السبت:

أعلنت بعض القنوات المصرية عن بث مباراة الاهلي ويانج افريكانز التنزاني يوم السبت على بعض القنوات المفتوحة على النايل سات، وهذه القنوات هي:

توقع نتيجة مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم في دوري الابطال:

يمكنك مشاركتنا ومشاركة الاعضاء في التعليقات أسفل المقال، لتوقع نتيجة مباراة الاهلي اليوم الاربعاء في دوري الابطال، ننتظر تعليقاتكم.