من هو شعيب راشد الذي أساء للمملكة من خلال تويتر

شعيب راشد يسئ للسعودية هكذا تحدث الكثير من مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي عن هذا الإعلامي صاحب برنامج سوار شعيب، وقد قالوا أنه قد أساء للمملكة إساءة شديدة، وحقيقة الأمر هي أن هناك مغردون تداولوا تغريدات قديمة من حساب تويتر شعيب راشد، وهذه الرسائل لم تلقى إعجاب الكثير من السعوديين.

شعيب راشد هو أحد المعروفين في شبكات التواصل الإجتماعي، وهو كويتي الجنسية، ويقدم برنامج بإسم سوار شعيب على اليوتيوب، والبرنامج يظهر عليه الطابع الساخر، وله الكثير من المشاهدين على اليوتيوب.

وبسبب ذلك ظهر هاشتاج بإسم شعيب راشد يسئ للسعودية، وقد قال مغردين أن هناك شئ مختلف، وهي أن هذه الرسائل قديمة جدا، وليست حديثة من حساب شعيب راشد، حيث أن أحد هذه الرسائل يعود لعام 2011 الماضي، بينما دافع أخرين عنه، وقالوا أن شعيب لم يسئ للسعودية، وأنه من المحتمل أن يكون حساب تويتر شعيب راشد قد تعرض للاختراق.

رسائل شعيب راشد على تويتر التي تسببت في مشكلة له
رسائل شعيب راشد على تويتر التي تسببت في مشكلة له

 

رسالة من 2011 من حساب شعيب راشد
رسالة من 2011 من حساب شعيب راشد

الغريب أنه بعد الدخول إلى حساب شعيب راشد اليوم وجدنا أن كل الرسائل الأخيرة فيها شكر كبير جدا للمواطنين السعوديين بسبب دعم وجده شعيب في ملتقى مغردون مع إعلاميين، والذي كان فيه جلسة حوارية يظهر فيها شعيب راشد، وهذا ما جعل الكثير يدافعوا عنه، ويقولوا أن ثمة خدعة في هذا الأمر.

رسالة شعيب اليوم التي تؤكد أنه لا مشكلة بينه وبين الجماهير السعودية
رسالة شعيب اليوم التي تؤكد أنه لا مشكلة بينه وبين الجماهير السعودية

وعلى الجانب الأخر هناك مغردين يقولوا أن شعيب راشد قام بحذف كل الرسائل التي يعارض فيها سياسات المملكة السعودية، وذلك لعدم حدوث أي مشكلات له، حيث قد تداولوا صور يظهر فيها محاولات للوصول إلى هذه التغريدات القديمة، والتي يظهر فيها أنه أصبحت محذوفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.