أسعار الذهب اليوم في مصر وسط ترقب وحذر من الجميع
سعر الذهب اليوم

أكد مصدر  بشعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية اليوم على ارتفاع جرام الذهب في السوق المصرية،  و أرجع السبب وراء ارتفاع أسعار الذهب إلى ارتفاع سعر الدولار الأمريكي خلال الأيام الماضية حيث أنه وصل لسعر قياسي جديد في السوق السوداء.

و أشار المصدر لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن أسعار الذهب شهدت ارتفاعاً في البورصة العالمية،  وأوضح المصدر أن سعر جرام الذهب عيار 18 سجل .372جنيه، أما جرام الذهب عيار  21 سجل443جنيها، كما قفز سعر الجرام عيار 24 ليصل إلى 506 جنيها، وسعر الجنيه الذهب 3560 جنيهاً.

واكد المصدر على أن الفرصة ما زالت أمام المواطنين لشراء الذهب، و خاصة أن الذهب سوف يشهد ارتفاعاً خلال الأيام القادمة، و ذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار ، كما يشهد السوق المصري حالة من الترقب والحذر الشديد.

وقال بعض الخبراء  أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تسبب في إضعاف عملة اليورو،  وأدي ذلك إلى ارتفاع سعر  الدولار، مما جعل بعض المستثمرين باللجوء إلى شراء الذهب لأنه أكثر أماناً في الوقت الحالي، والاستثمار به من خلال البورصة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله الواحد مش عارف اخرتها ايه طيب ماتيجو كلنا نقاطع شراء الدهب ونعمل حاجة صح فى دنيتنا

  2. حسبي الله ونعم الوكيل في الي كان السبب وخلي الاحوال بالشكل دة انا مش هجيب ذهب دلوقتي خالص

  3. حرم عليكم هنجيب منين احنا قربنه نشحت العيش وفى الاخر اما تلمونه على الى الما نعملو حرم حرم ومنكم الا الله وحسبي الله ونعمه الوكيل فيكم وفى الى اما يعمل فينه كده

  4. (سعر الذهب الآن ) ..السعر العالمي وفقا لسعر أونصة الذهب (31.1جرام ذهب خالص ) تبلغ الآن وفقا لآخر سعر ( Last ) 1250$ أما السعر بالسوق المحلي المصري فيكون التقييم وفقا للعيار الخام من الجرام عيار 21 قيراط ( المعادل للعيار 875 من الألف ) تشتري محلات الذهب الخام ( محلات الذهب الكسر ) بسعر 370 جنية وتبيع بسعر 375 جنية ..مع ملاحظة أن معظم التعاملات تتم في شكل سبائك ذهب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.