موعد مباراة روما القادمة مع تورينو اليوم الأربعاء 20/4/2016 في الدوري الإيطالي
موعد مباراة روما ونابولي

موعد مباراة روما وتورينو-يخوض محمد صلاح مباراة روما القادمة ضد فريق تورينو لحساب الجولة الـ34 من جولات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، وذلك على ملعب الاوليمبيكو، اليوم الاربعاء 20 أبريل، تحت شعار عودة الإنتصارات والتأهل لدوري الأبطال.

يدخل روما لقاء تورينو برصيد 65 في المركز الثالث خلف المتصدر يوفنتوس المنطلق نحو إحراز اللقب برصيد 79 نقطة، ونابولي الثاني الباحث عن استعادة المنافسة برصيد 70 نقطة، بينما يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 42 نقطة.

على عكس روما يسعى تورينو لمواصلة الإنتصارات، حيث فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري، على فرق الانتر وأتلانتا وبولونيا، ومن هنا تأتي المصادفة حيث فقد روما 4 نقاط كاملة من رصيد في مواجهتيه الأخيرتين أمام بولونيا وأتلانتا.

كانت مباراة الذهاب بين روما وتورينو قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي تعادل فيها تورينو في الدقيقة الأخيرة من ضربة جزاء.

من جانبه يسعى النجم المصري محمد صلاح لزيادة رصيده من الأهداف مع روما هذا الموسم، حيث احرز 12 هدفاً حتى الآن على بعد 3 أهداف من المركز الثاني، وبعيداً جداً عن المتصدر هيجواين نجم نابولي برصيد 30 هدف.

موعد مباراة روما وتورينو: الأربعاء 20/4/2016.

توقيت المباراة: 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة للمبارة: بي ان سبورت HD 10.

معلق المباراة: محمد الكواليني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.