بالفيديو: فاروق الباز يكشف عن البديل للنظام الحالي حال سقوطه
العالم المصري فاروق الباز

هاجم الدكتور فاروق الباز الدعوات الأخيرة التي تدعو إلى إسقاط النظام المصري، وذلك عقب الاعتراض على قرار ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، واعتبار جزيرتي تيران وصنافير تابعتين للمياه الإقليمية السعودية.

وقال الباز خلال لقاءه على قناة المحور، لا يجب أن نتحدث مطلقاً عن إسقاط النظام، لأنه البلد سوف تصبح خراب وبلا قيمة وتصير كالغابة في حال سقوط النظام الحاكم الحالي، وسوف تدخل الدولة في حالة فوضى لمئات السنين، ويأتي أي أحد ليحكمها، من السودان أو ليبيا أو حتى اليونان.

وأضاف الباز أنه مهما كانت عيوب النظام الحالي ومهما كانت أخطاءه يجب أن نرشده وأن نعلمه لأنه نظام مبتدئ، وجديد ولابد من أن يتعلم، ويجب أن نترك النظام متماسكاً، كي لا تخرب الدولة، وإذا خربت الدولة وسقط النظام فإن البديل ليس نظام آخر ولكن البديل هو الخراب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ناس ليها اسم ولما تتكلم تقول لك نظام مبتدئ اسف ان شخص ذى ده يتقال عليه دكتور النظام المبتدئ هو نظام ابتدى فى فجر اليوم الاسود 32 يوليو 1952 وانتهت بنا ثمرته الى هذا الشخص الذى يسمى السيسى فالسيسى ليس نظاما مبتدئ يا دكتور واسف انك تحمل هذا اللقب بل هو ثمرة نظام ظالم وبلطجى ولص

  2. سقوط النظام في ظل الضعف الاقتصادي الحالي التي تعاني منه الدولة يعني الفوضى ودخول الدولة في فوضى عارمة لاخروج منها فالأمر ليس هينا ولابد للنظام من أن يستعين بخبراء كبار وهم موجودون أين الأستاذ عمرو موسى أين د كمال الجنزوري وغيرهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.